الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024.. وموعد امتحانات شهر مارس 2024

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الإثنين 18 مارس 2024 وتضمنت:

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية جداول امتحانات الشهادة 2024، لكلا القسمين الأدبي والعلمي ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد الامتحانات الأزهرية والجدول بعد اعتماده.

وتستعرض "" جداول في الفصل الدراسي الثاني "النسخة المعتمدة" للمراحل التعليمية المختلفة، لمعرفة الطلاب موعد الاستعداد للامتحانات.

رئيس حزب الشعب الديمقراطي لـ ”الموجز”: عقوبة تسريب موظف بالدولة الامتحانات تصل من 10 إلى 15 سنة

رئيس حزب الشعب الديمقراطي لـ ”الموجز”: عقوبة تسريب موظف بالدولة الامتحانات تصل من 10 إلى 15 سنة

انتشر عدد كبير من صفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة على "فيسبوك" حيث زعم بعض الأشخاص تسريب الامتحانات بدءًا من المرحلة الإعدادية إلى الثانوية بأسعار تصل من 60 جنيه إلى 7 آلاف جنيه.

وفي هذا السياق تواصل "" مع المحامي بالنقض ورئيس حزب الشعب الديمقراطي خالد فؤاد، لمعرفة عقوبة تسريبات الامتحانات خاصة في حالة إذا كان الشخص المسرب يعمل موظفًا في العملية التعليمية مع معرفة دور الحزب في حالة رصد حالات تعرضت للاحتيال من قبل هؤلاء المسربين.

حذف أجزاء من المناهج الدراسية لطلاب الدمج بالصف الثالث الثانوي

حذف أجزاء من المناهج الدراسية لطلاب الدمج بالصف الثالث الثانوي

تصدر البحث عن الدراسية مرة أخرى محركات بحث جوجل حيث أعلنت عدد من المدارس عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الأجزاء المحذوفة لطلاب الدمج بالصف الثالث الثانوي.

وأكدتفي خطاب رسمي حذف أجزاء من المناهج الدراسية لطلاب الدمج في الصف الثالث الثانوي وهم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي 2023-2024، ويأتي ذلك لتخفيف العبء عنهم بالمرحلة الثانوية.

موعد امتحانات شهر مارس 2024 لصفوف النقل

موعد امتحانات شهر مارس 2024 لصفوف النقل

امتحانات شهر مارس 2024 لصفوف النقل أكثر الكلمات بحثًا على محركات جوجل حيث تزداد تساؤلات الطلبة وأولياء الأمور عن موعد امتحانات شهر مارس لجميع المراحل التعليمية قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك.

ويستعرض "الموجز" موعد لصفوف النقل ولجميع المراحل التعلمية مع معرفة كيفية الحفاظ على اليوم الدراسي خلال إجراء امتحان شهر مارس 2024 في أوقات صيام شهر رمضان.

بالتفاصيل.. نتائج متميزة لطلاب الجامعات المصرية بالمسابقات الدولية

بالتفاصيل.. نتائج متميزة لطلاب الجامعات المصرية بالمسابقات الدولية

أشاد الدكتور أيمن عاشور والبحث العلمي، بالنتائج التى حققها طلاب الجامعات المصرية فى المسابقات الدولية، والتي تعكس تميزهم في مختلف المجالات العلمية والثقافية والرياضية، مشيرًا إلى أننا نمتلك ثروة بشرية هائلة من الكفاءات والمواهب الإبداعية، مؤكدًا على تقديم الدعم الكامل والتشجيع المُستمر للطلاب المُتميزين وتوفير الإمكانيات التي يحتاجونها لمواصلة تميزهم.

فوز طلاب هندسة القاهرة بمنتدى المتوسط السابع
وفى هذا الإطار، أعلنت ، فوز فريقين من طلاب قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بالجامعة خلال مشاركتهم في منتدى المتوسط السابع The 7th Mediterranean Green Forum 2024، والذي عُقد بجامعة فلورنسا بإيطاليا، وضم 18 مجموعة ممثلين لدول عربية وأوروبية، حيث فاز الطلاب بالجائزة الأولى في مُقرر دراسات تخصصية في البيئة، وحصل على الجائزة الثانية طلاب الدراسات العليا بالقسم في مقرر دراسات تكامل النظم البيئية لكفاءة الطاقة في المبانى.

اقرأ أيضًا

صيدلة الجامعة الألمانية بالقاهرة تنظم المؤتمر الثالث للأمراض العصبية العضلية (صور)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة