الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين أونلاين

رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين أونلاين
رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين أونلاين

حددت مديريات التربية والتعليم بالجيزة رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين المنتدبين والمعارين أونلاين الذين يحصلون على إجازات خاصة، حيث أوضحت الميرية بإتاحة التسجيل في البرنامج عبر الموق الإلكتروني التابع للمديرية التعليمية.

ويستعرض "الموجز" رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين أونلاين وخطوات التسجيل فيه مع معرفة التعليمات التي أصدرتها مديرية التربية والتعليم بالجيزة بخصوص برنامج التسجيل.

من المقرر أن يتولى موظفو الإدارات التعليمية التابعين لأقسام الموارد البشرية مسؤولية تقديم المساعدة وإكمال الإجراءات بشكل إلكتروني لمعرفة كيفية الدخول على رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين المنتدبين والمعارين.

كيفية الدخول على رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين

وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الهدف من هذا البرنامج هو مواكبة جهود التحول الرقمي في مصر، لافتًا إلى أنه يأتي في إطار تحسين كفاءة العمل وتسهيل إدارة الموارد البشرية للعاملين في المديرية التعليمية.

وشددت الميرية التعليمية بالجيزة على أهمية قراءة التعليمات المقدمة بعناية قبل التسجيل في البرنامج للمعلمين وتوضح ذلك في الخطوات التالية لإتمام عملية التسجيل:

رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين أونلاين

- الدخول على رابط تسجيل الإجازات والإعارات للمعلمين من هنــــــــــــا

- قبل التسجيل، يرجى قراءة التعليمات بعناية.

- تقديم طلب الندب للمرة الأولى إذا كنت تنوي الندب داخل أو خارج الجيزة "الندب للمرة الأولى".

- أما بالنسبة لتجديد الندب من داخل الإدارة التعليمية التابعة، يُمكنك تقديم طلب واحد فقط ومتابعته عبر رابط معرفة موعد التقديم إلى مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

- كتابة جميع البيانات بشكل صحيح ووفقًا للوثائق الرسمية، وخاصة عنوان المديرية مثل تقع في شارع البساتين بجوار جامعة القاهرة، قسم الانتدابات بإدارة الموارد البشرية.

- بعد التسجيل، يُرجى متابعة رابط الموعد يوميًا لمعرفة موعد زيارتك للمديرية وتسليم المستندات المطلوبة لاستكمال طلبك في الموعد المحدد.

ويأتي تطوير رابط تسجيل الإعارات والإجازات للمنتبدين بناءًا على توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وتحت إشراف أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وبإشراف رفعت حسب الله، مدير عام الشؤون المالية والإدارية وتحت إشراف أحمد فوزي، مدير إدارة الموارد البشرية المركزية.

اقرأ أيضًا

سرعة صرف المستحقات للمعلمين .. تتصدر قرارات تعليم الجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.