الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصر

يستعد المنتخب الوطنى لمواجهة نيوزيلندا وذلك مساء يوم الجمعة 22 مارس الجاري، ببطولة كأس العاصمة الإدارية، والتي يشارك بها أيضا منتخبي تونس وكرواتيا، وتقام في الفترة من 22 إلى 26 من الشهر الجاري.

بستهدف حسام حسن، الفوز بأول مباره يخوضها المنتخب بعد توليه منصب المدير الفنى، كما يسعي الي التعرف على مستوى لاعبيه في أول اختبار يخوضه معهم، كما يأمل في أن تكون البداية مبشرة وقوية للرد على الإنتقادات التي طالتة بعد إعلان تولية مسوؤلية تدريب المنتخب .

القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا

تنقل مباراة منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا على شاشة قناة أون تايم سبورتس، حيث يمكنك ضبط جهازك لاستقبال البث عبر الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا

ينتظر أن يخوض المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من :

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، محمد هاني.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، حمدي فتحي.
  • في خط الهجوم: مصطفى فتحي، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

اقرأ ايضا: موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا للطولة كأس عاصمة مصر

ويذكر أن اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، توصلوا الى الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

وتقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.