الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة فرج يشارك في مسلسل حد فصل

حمادة فرج
حمادة فرج

شارك الفنان حمادة فرج في مسلسل حد فصل للنجم نضال الشافعي ومنذر ريحانة الذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة منذ بداية عرضه.

وتصدر العمل قائمة أفضل 10 مسلسلات في مصر خلال، عام الحالي 2024، عبر منصة “جوي تي في” السعودية التي تعرض المسلسل.

حكاية البحث عن فتيحة من مسلسل حد فصل

واحتلت حكاية "البحث عن فتيحة" المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة، وجاءت حكاية "بنات السباعي" في المركز الثاني، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإخراج تامر حمزة.

كما شارك حمادة فرج، مقدم برنامج اليوتيوب “بتوع المقالب”، في أكثر من عمل فني بخلاف برنامج “بتوع المقالب”، حيث شارك في برنامج “مقلباظ” حصرياً لقناة النهار.

مسلسل حد فصل يتصدر التريند

وسبق وتصدر المسلسل الدرامي الجديد “حد فاصل” قائمة الأعلى مشاهدة مع بدء عرضه، حيث تصدر العمل قائمة أفضل 10 مسلسلات، فى مصر، وذلك وفقا لما نوهت اليه منصة “jawwy tv”، السعودية، وجاءت حكايتي البحث عن فتيحة، فى المركز الأول، وتلتها حكاية بنات السباعي بالمرتبة الثانية، والعمل، من تأليف محمد ابراهيم عوض، ومن إخراج تامر حمزة.

أبطال مسلسل حد فصل وحكاية البحث عن فتيحة

حكاية مسلسل البحث عن فتيحة، تدور أحداثها فى خمس حلقات، وقام ببطولتها الفنان نضال الشافعى، والعمل من تأليف محمد ابراهيم عوض، والعمل من إخراج تامر حمزة، ويشارك فى البطولة كل من الفنان صلاح عبد الله، والفنانة إيمان سلامة، والفنانة ليلي عز العرب، وصبري عبد المنعم، والفنان عمرو عبد الله، سمير بدير، ويعد مسلسل البحث عن فتيحة، هو آخر اعمال الفنان الراحل أحمد حلاوة.

اقرأ أيضًا:

نضال الشافعي يشارك جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «الحشاشين»

نضال الشافعي يتعاقد علي مسلسل ”جري الوحوش” رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.