الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 01:55 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المجالات المتاحة وقيمة الجوائز.. «التعليم العالي » تكشف تفاصيل المسابقة الوطنية للمبتكرين 2024 مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل توقعات بارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار في حال فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية خاص| مهيب عبدالهادي: ”برنامجي مكمل ومحدش بلغني بإيقافي.. والكل بيغلط“ فيلم السرب يحقق 19 مليون جنيه بإيرادات أمس ”في صحتكم يا بشوات”.. ظهور زجاجة بيرة في اجتماع مركز تكوين الفكر العربي يشعل مواقع التواصل في اليوم العالمي له.. كل ما تريد معرفته عن مرض الثلاسيميا تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج أحكام وسنن.. ماذا تقول في دعاء استفتاح الصلاة؟ مصر حذرت من الاقتراب منه.. ما هي الأهمية الاستراتيجية لـ محور فيلادلفيا الذي اقتحمته إسرائيل؟ موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ارتفاع سعر حديد عز اليوم الأربعاء 8-5-2024 للمستهلك بعد فتح البناء بالمحافظات

قدم الآن.. وظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة 2024

وظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة  
وظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة  

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء قبول أعضاء بوظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة 2024 وذلك وفقًا لإعلان صادر عن لجنة النظام والمراقبة للامتحانات الثانوية العامة وللراغبين للتقدم البدء في سرعة تحضير الأوراق المطلوبة.

ويستعرض "الموجز" كل ما مايهم عن الأوراق المطلوبة للتقديم في العمل بوظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة ووفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم أن على الراغبين تقديم طلباتهم وحضور المقابلة الشخصية في نفس يوم التقديم.

أوراق التقدم في وظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة

  • صورة من بطاقة الرقم القومي والكود التابع للمعلم أو الإداري.
  • صورة شخصية حديثة.
  • صحيفة أحوال ورقية توضح ملف الخدمة، ويمكن استكمالها في غضون أسبوع.
  • إجراء امتحان كتابي للمتقدمين للكنترولات التابعة للجنة النظام والمراقبة.

شروط التقدم بوظيفة الكنترول في الثانوية العامة 2024

على الراغبين في التقدم بوظيفة الكنترول في الثانوية العامة يجب أن يكون المتقدم على درجة مالية دائمة في مديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظته، ولا يجب أن يكون هناك أقارب يؤدون امتحان الثانوية العامة حتى الدرجة الرابعة كما هناك شروط آخر وهي كالتالي

  • يكون الشخص خاليًا من الموانع المنصوص عليها في النشرة العامة رقم 1 بتاريخ 18 أبريل 2012 بشأن الاشتراك في أعمال الامتحانات.
  • لا يجب أن يكون المتقدم محرومًا من أعمال الامتحانات.
  • لا يجب أن يكون المتقدم محالًا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية في جريمة تتعلق بأعمال الامتحانات أو تمس الشرف والأمانة.
  • يجب ألا يكون الزوج والزوجة في نفس اللجنة أو حتى الدرجة الثانية من القرابة.
  • يجب أن لم يعمل المتقدم في أي لجان النظام والمراقبة أو لجنة الإدارة للشهادات المحلية أو العامة، سواء كانت لجنة الثانوية العامة أو الشهادة الإعدادية العامة أو التربية الخاصة أو مراكز تجميع وتوزيع الأسئلة.
  • يجب أن لا يكون المتقدم من المستبعدين لهذا العام من لجان النظام والمراقبة أو لجنة الإدارة لالثانوية العامة.
  • يجب على المتقدم أن يقدم ورقة الالتحاق بالعمل في لجنة واحدة فقط من لجان الثانوية العامة.
  • في حال تقديم الطلب في أكثر من لجنة، سيتم تجاهل طلب المتقدم في جميع اللجان.

اقرأ أيضا

تعديل مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024.. حقيقة أم شائعة؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.