الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اغتيال ملكة جمال روسيا في هجوم موسكو الارهابي.. صور

ملكة جمال روسيا
ملكة جمال روسيا

اغتيال ملكة جمال روسيا في هجوم موسكو الارهابي .. حيث أعلنت روسيا، مقتل الفائزة بلقب ملكة الجمال إيكاترينا نوفوسيلوفا ، مسابقة ملكة جمال تفير 2001، وذلك جراء هجوم كروكوس الإرهابي.

الهجوم الارهابي في موسكو.. ونشرت وزارة الطوارئ الروسية قائمة أولية بأسماء القتلى في الهجوم الإرهابي، وتحتوي على 13 اسما، بينها ملكة الجمال الروسية إيكاترينا نوفوسيلوفا.

هجوم روسيا.. من جابنها، أكدت أولجا دارجيفيتش، مديرة وكالة عارضات الأزياء "شارم"، والتي كانت منظمة المسابقة في عام 2001 مقتلها، مقتل ملكة جمال روسيا في هجوم موسكو الارهابي، معقلة : "نعم هذا ما حدث بالفعل، إنها مأساة كبيرة".

وأضافت: إيكاترينا نوفوسيلوفا لديها طفلان جميلان، صبي وفتاة، إنها فتاة ذكية جدا ولطيفة جدا، لقد صُدمنا بالحادث، وما زلنا لا نستطيع تصديق حدوث مثل هذه المأساة.

إقرأ أيضاً.. 5 آلاف دولار ثمن الهجوم الارهابي في موسكو .. صورة تضع تركيا في مأزق

تفاصيل حادث موسكو الارهابي

هاجم 4 رجال مدججين بالأسلحة مساء أمس الجمعة مركز "كروكوس سيتي هول" التجاري بضواحي موسكو وأطلقوا النار بشكل جنوني على المدنيين المتواجدين هناك وأشعلوا النار في المركز مما تسبب بمقتل وجرح المئات.

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم السبت، اعتقال 11 شخصا، بينهم 4 إرهابيين شاركوا بشكل مباشر في الهجوم على مركز "كروكوس سيتي هول " التجاري، قرب موسكو، أمس الجمعة.

وأفاد المكتب الصحفي للكرملين، بأن الأمن الروسي يعمل حاليًا لتحديد جميع المتواطئين مع الإرهابيين، وبحسب جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، فإن "الإرهابيين المحتجزين في مقاطعة بريانسك يتم نقلهم حاليًا إلى موسكو".

حادث موسكو الارهابي

وقال الأمن الفيدرالي الروسي: "نتيجة للإجراءات المنسقة للوكالات الخاصة ووكالات إنفاذ القانون، تم اعتقال الإرهابيين الأربعة في غضون ساعات قليلة من اعتقال بعضهم عن بعضهم في منطقة بريانسك".

وأضاف الأمن: "بعد الهجوم الإرهابي، حاول الإرهابيون عبور الحدود الروسية مع أوكرانيا، وكان لديهم اتصالات ذات صلة مع الجانب الأوكراني، وأجروا اتصالات معهم".

وأشار إلى أن "الهجوم الإرهابي الذي وقع تم التخطيط له بعناية، ويجري العمل لتحديد جميع ملابسات الحادث"، مضيفًا أن "الأسلحة التي استخدمها الإرهابيون كانت معدة مسبقا في مخبأ".

وذكرت لجنة التحقيق الروسية، في بيان رسمي لها اليوم السبت، أنه في الوقت الحالي، ثبت أن عدد القتلى إثر الهجوم الإرهابي في مركز تسوق "كروكوس سيتي" كسر حاجز الـ 200 شخص، مابين مصاب وقتيل، ومرشح للزيادة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.