الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام حسن يرفض إراحة لاعبي الأهلي خلال مواجهة كرواتيا

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر لكرة القدم مشاركة جميع اللاعبين خلال مواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الثلاثاء المقبل مشددا علي رفضه إراحة لاعبي الأهلي خلال اللقاء بسبب استعدادهم لمواجهة سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

منتخب مصر ضد كرواتيا

وقال حسام حسن، خلال تصريحات صحفية قبل مواجهة كرواتيا أنه لن يقوم بمجاملة الاهلى والزمالك على حساب منتخب مصر. وواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته أمس السبت استعدادا لمباريات الدورة الرباعية الودية التي تضم منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة بين 18-26 مارس الحالي.

موعد مباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصرعلى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تنطلق في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل 26-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر والتي تنطلق في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل 26-3-2024 على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

قائمة المنتخب المصري

شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد محمد صلاح من معسكر مارس الجاري وضم مصطفي شوبير وضمت القائمة كل من:

وضمت القائمة 25 لاعباً هم كل من:

  • في حراسة المرمي: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان
  • الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان.
  • الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي ومصطفي شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي، فيما خرج محمد صلاح من القائمة.

إقرأ أيضا:

لماذا لم ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر؟.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

وزير الرياضة يكشف أسرار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.