الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات

موعد مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس العاصمة

منتخب مصر
منتخب مصر

يختتم منتخب مصر لكرة القدم تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر غدا الثلاثاء وهي ثاني اختبار للمنتخب تحت قيادة حسام حسن ويسعي من خلالها لتقديم وجه جديد للمنتخب المصري.

موعد مباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر بقيادة حسام حسن ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصرعلى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الثلاثاء 26-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الثلاثاء 26-3-2024 على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

قائمة المنتخب المصري

شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد محمد صلاح من معسكر مارس الجاري وضم مصطفي شوبير وضمت القائمة كل من:

وضمت القائمة 25 لاعباً هم كل من:

  • في حراسة المرمي: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان
  • الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان.
  • الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي ومصطفي شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي، فيما خرج محمد صلاح من القائمة.

كرواتيا تشكر مصر علي تنظيم البطولة

قدم ماريجان كوستيتش رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم الشكر إلى مصر على استضافة الدورة التى كان من المقرر إقامتها في الإمارات لى هامش استعدادات منتخب كرواتيا ليورو 2024 قبل أن يتم نقلها بشكل مفاجئ إلى مصر قبل أيام قليلة من بدايتها.

إقرأ أيضا:

لماذا لم ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر؟.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

وزير الرياضة يكشف أسرار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.