الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

تونس
تونس

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة تونس القادمة ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر المقرر لها مساء غدا الثلاثاء في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس عاصمة مصر الجديد الودية التي ضمت منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

موعد مباراة تونس ضد نيوزيلندا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة تونس ضد نيوزيلندا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس عاصمة مصر الجديد الودية التي ضمت منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا على استاد القاهرة والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الثلاثاء 26-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد نيوزيلندا

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد نيوزيلندا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس عاصمة مصر الجديد الودية التي ضمت منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا على استاد القاهرة والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الثلاثاء 26-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

مصر ضد كرواتيا

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم المصرية موعد مباراة مصر وكرواتيا المقرر لها مساء غدا الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر وهي ثاني اختبار للمنتخب تحت قيادة حسام حسن ويسعي من خلالها لتقديم وجه جديد للمنتخب المصري.

موعد مباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر بقيادة حسام حسن ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصرعلى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الثلاثاء 26-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الثلاثاء 26-3-2024 على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

إقرأ أيضا:

موعد مباراة تونس ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر

موعد مباراة كرواتيا ضد تونس في نصف نهائي كأس عاصمة مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.