الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:50 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تكشف عن حبيبها وتكره الترويج للمثلية الجنسية.. تصريحات جريئة لـ إليسا

المطربة اليسا
المطربة اليسا

كشفت المطربة إليسا خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست Big time ، عن هوية حبيبها الجديد وأضافت : لدي حبيب غني وهو غير لبناني ولا يتدخل في شغلي أو لبسي علي المسرح ، ولكن عندما نكون سويا يمكن أن يتدخل في لبسي ، حبيبي يعيش في الخارج ولكن نتقابل بشكل مستمر .
وكشفت إليسا عن رغبتها في الزواج من حبيبها لأنه كريم في حبه معها ولأنها تثق به كثيرا .

أصعب اللحظات في حياة إليسا

كشفت إليسا عن أصعب لحظات حياتها وهي وفاة والدها وحرمانها منه وأن غياب والدها أثر بها كثيرا ، وأضافت إليسا انها تحب والدها كثيرا وكانت تبحث عن صفات والدها في شريك حياتها.
كما تحدثت المطربة اللبنانية إليسا عن خسارة جميع أموالها الموجودة في بنوك لبنان بسبب الأوضاع الإقتصادية التي يعيشها لبنان ولكنها أكدت : بأنها "مستورة" وأن اوضاعها جيدة .

إليسا والمثلية الجنسية

أكدت المطربة اللبنانية إليسا انها تحترم كل الثقافات والطوائف المختلفة وتحرم الأشخاص المختلفين ولكنها تكره الترويج للمثلية، وأضافت إليسا انهم يقومون بالترويج للمثلية للحد من الزيادة السكانية في العالم .

لبنان راح يرجع يتعمر

صرحت المطربة اللبنانية إليسا عن ثقتها التامة بأن بلدها الحبيب لبنان سيعود أفضل مما كان عليه ،وقالت : لبنان عمره 5000 سنة اتدمر سبع مرات و رجع اتعمر من جديد .

وعن الفن والغناء قالت إليسا : هناك أصوات كثيرة أفضل مني لكنها لا تصل إلي قلب العالم مثل صوتي ، وأضافت بأن هناك لجان إلكترونية تهاجمها وتنتقدها بشكل مستمر ولكنها لا تهتم بذلك وتستمر في متابعة فنها.

اقرأ ايضا

اليسا تقدم تتر مسلسل ع أمل مع الملحن محمد يحيى

اليسا برفقة يسرا في أحدث ظهور لها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.