الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الخميس 28 مارس 2024 وتضمنت:

أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي بالجيزة

أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي بالجيزة

بدأت مدارس التعليم الفندقي في محافظة الجيزة بطرح كحك ومستلزمات عيد الفطر المبارك مثل الكعك والبسكويت والحلوى، التي إعدادتها بأيدي الطلاب والموظفين المتميزين، حيث تتميز هذه المستلزمات بأسعار مخفضة مناسبة مقارنة بالأسواق الخارجية والمحالات التجارية.

وتأتي إجراءات طرح كحك ومستلزمات عيد الفطر المبارك طبقًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحافظ الجيزة، ووكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، وتتراوح أسعار المنتجات المعروضة بمديريات التربية والتعليم من 140 جنيه إلى 200 جنيه.

ننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

ننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

أسئلة اختبارات للمعلمين من أكثر الكلمات بحثًا خلال الفترة الآخيرة عبر مؤشرات جوجل ويتساءل المعلمين والمعلمات عن شكل امتحانات مسابقة التربية والتعليم للاستعداد إلى هذه الاختبارات لإجتيازها.

وينفرد "الموجز " بشكل الاسئلة التي يحتاج المعلم للإجابة عليها في اختبارات مسابقة التربية والتعليم للمعلمين مع معرفة نوعية الاسئلة التي تأتي في امتحانات حتى يكون المعلم مستعدًا لاجتياز هذه الاختبارات.

جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفد من سفارة فرنسا لعرض منح دراسة الماجستير والدكتوراه في الخارج

جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفد من سفارة فرنسا لعرض منح دراسة الماجستير والدكتوراه في الخارج

نظمت جامعة مصر للمعلوماتية ندوة تعريفية وجلسة تنويرية لطلابها وأعضاء هيئة التدريس، بحضور ممثلين من سفارة فرنسا بالقاهرة، جاء في مقدمتهم السيدة ماري هوغ، مسؤولة مشروع التعاون الأكاديمي، والسيد أرنو بولينج، مسؤول مشروع التعاون العلمي، لعرض مجموعة متنوعة من الدراسات الأكاديمية وبرامج التنقل المتاحة بين الجانبين.

التعليم تحدد عقوبة غياب أبناؤنا بالخارج في المدارس المصرية

التعليم تحدد عقوبة غياب أبناؤنا بالخارج في المدارس المصرية

حددتضوابط وقواعد لـ أبناؤنا بالخارج العائدين إلى مصر خاصة الطلاب الذين يطلبون الدخول والتعلم في المدارس المصرية حيث وفرت الوزارة جميع الإمكانيات والقوانين التي قد تساعدهم على تحقيق العملية التعلمية في مصر بالإضافة إلى العقوبات في حالة غياب الطالب عن المدرسة.

ويستعرض "" كل ما يهم والضوابط والقواعد التي فرضتها وزارة التربية والتعليم على الطلاب العائدين إلى مصر، حيث شددت على ضرورة الالتزام بالقواعد التي أعلنت عنها الوزارة لجميع الطلاب الذين يطلبون الدخول والتعلم بالمدارس المصرية.

وزير التعليم العالي: توفير كافة سبل الدعم للطلاب اليمنيين الدارسين في مصر

وزير التعليم العالي: توفير كافة سبل الدعم للطلاب اليمنيين الدارسين في مصر

استقبل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السفير خالد محفوظ بحاح سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي بين البلدين الشقيقين؛ بحضور الدكتور شريف صالح رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، وذلك بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة.

اقرأ ايضًا

الأكاديمية المهنية للمعلمين تحدد فترة التدريب لترقيات 2024

ترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية ومعهد بجامعة القاهرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة