الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعداديةالاسئلة الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان

اكتشفي تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية الرسمية لصيف ملىء بالأناقة

ينتظرك صيف مليء بالرقي والأناقة مع دليل تنسيقات أحدث الملابس النسائية، بالتأكيد تحتاجين إلى أكثر من إطلالة رسمية سواء في مقابلات العمل أو الأحداث الرسمية والمناسبات القادمة في صيف 2024،لكن إذا كنت مللت البدلة الكلاسيكية المعتادة أو تبحثين عن إطلالات أكثر تحررا و خفة اليوم نقدم لك مجموعة من تنسيقات الملابس الرسمية بأكثر الطرق العصرية التي بالتأكيد تتناسب مع ذوقك الراقي، من خلال تشكيلة تضم تصاميم فاخرة وجذابة، من فساتين السهرة إلى السترات المزينة بالكشاكش، ستظهرين بإطلالة أنثوية غاية في الاناقة في كل مناسبة. استعدى لصيف ملئ بالأناقة وافرح باستعراض أجدد صيحات الموضة لهذا الموسم.

مع توفير إضافي كبير عند الشراء اونلاين من أشهر العامات والموافع الالكترونية باستخدام كوبونات خصم موقع اطلب كووبن _ otlobcoupon.com الحصرية

أفضل مواقع شراء ملابس نساء عبر الانترنت

هناك العديد من المواقع الرائدة لشراء ملابس النساء عبر الإنترنت، تجمع هذه المواقع بين التصاميم الفريدة والأسعار المناسبة والخدمات الممتازة لضمان تجربة تسوق مرضية/ من بين أفضل هذه المواقع نمشي، نون، اسوس، وماكس وغيرهم الكثير نقدمه لك اليوم جميعها تضم علامات تجارية عالمية مع برموكو حصري من موقع اطلب كوبون لتوفير إضافي.

كود خصم شيك لو فريك: خصم إضافي يبدأ من 10% على جميع المنتجات بشكل حصري مختلف عن اي كوبون آخر، يمكنك استخدام الكود مع الملابس باهظة الثمن أو أي منتج ضمن العروض دون حد أدنى أو قيمة معينة للمشتريات، ما عليك سوى فتح الرابط ونسخ الكوبون ثم اضافته الى ملخص الطلبية قبل إتمام الشراء.

متجر شيك لو فريك _ chiclefrique.com: عندما تبحثين عن تألق لا مثيل له في إطلالتك النسائية، لا شك أن متجر شيك لو فريك هو الوجهة المثالية لك، فهنا تجدين أرقى الملابس الكلاسيكية، بدءًا من الفساتين الأنيقة وصولاً إلى البدل التي تضفي سحرًا خاصًا على إطلالتك دللي نفسك وامنحي نفسك الثقة التي تستحقينها من خلال اختيار قطعك المفضلة من تشكيلة مذهلة تجمع بين التصاميم الكلاسيكية والأناقة العصرية.

كود خصم ترينديول 60: كوبون توفير حصري للمتجر التركي الأشهر في عالم الموضة والجمال، تسوقي من ترينديول الحين باقل الاسعار وتخفيضات أكتر من 50% عند تطبيق كوبون الخصم بكل سهولة مع أي منتج من اختيارك، الكود فعال عند طلب طلبية كبيرة ومتنوعة أو حتى طلب منتج واحد فقط.

متجر ترينيدول _ Trendyol.com: احصلي على أرقى الستايلات التركية في الملابس الفورمال والكلاسيك من متجر ترينديول التركي، يقدم لك ترينجيول تشكيلة واسعة من الملابس ذات التصاميم الأنيقة والأنثوية التي تجسد أناقة المرأة العصرية، تألقي بقطع مميزة تتميز بالجودة المميزة والحرفية الفائقة، مما يجعلك تبرزين بأسلوبك الراقي في كل مناسبة، اكتشفي مع ترينديول الفخامة والأناقة التي لا تضاهى في عالم الموضة التركية.

كوبون ماكس فاشون: احدث كود خصم فعال مع جميع أزياء متجر ماكس للنساء والرجال والاطفال، تسوقي دون الخروج عن الميزانية ملابس ذو جودة ممتازة بأسعار أقل من 50% دون خطوات كثيرة، فقط اختر الكوبون الفعال في دولتك للتأكد من فاعلية الكوبون، الكوبون مجرب يدويا مع كافة المنتجات و الاسعار تقل فور بعد إضافة الرمز الترويجي.

متجر ماكس فاشون _ Max Fashion.com: عزيزتي، إذا كنتِ تبحثين عن تحديث خزانة ملابسكِ بأسلوب كلاسيكي وأنيق، متجر الأناقة ماكس فاشون هو الوجهة المثالية بالنسبة لكِ. هنا ستجدين مجموعة متنوعة من أحدث صيحات الموضة النسائية التي تجمع بين الأناقة والراحة. اكتشفي تشكيلة رائعة من الملابس الكلاسيكية واحصلي على إطلالة رائعة تلفت الأنظار. احرصي على تصفح الموقع وتسوقي بأمان وثقة.

أجدد ستايلات ملابس نسائية كلاسيك ورسمية تلائم الصيف 2024

  • بنطلون واسع وقميص بأكمام طويلة:

نسقي بنطلون واسع باللون الفاتح مع قميص رسمي بأكمام طويلة واكسسوارات بسيطة لطلة أنيقة ومحتشمة.

  • تنورة ميدي وبلوزه مطبعة:

حافظي على الأنوثة مع تنورة ميدي وبلوزة مطبعة أو منقوشة لإطلالة مريحة وكلاسيكية في الأيام الحارة.

  • بدل كاملة دون أزرار:

ارتدي بدلة من قماش الكتان مع فيست أو بليزر دون أكمام.

  • التنانير الواسعة البوليرو:

قطع كلاسيكية رائعة الإطلالات الرسمية في فصل الصيف، اختر تنورة واسعة مطبوعة بتصميم أنيق تنسجم مع بوليرو بسيط لإطلالة مميزة.

تألّقي هذا الصيف بأناقة الستايلات الكلاسيكية والرسمية التي تلائم جميع المناسبات والأوقات بمزيج من الراحة والأناقة، ولا تنسي تطبيق كوبونات خصم موقع اطلب كوبون الحصرية لمزيد من التوفير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.