الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من محمد سلام بعد تصريحات بيومي فؤاد

بيومي فؤاد ومحمد سلام
بيومي فؤاد ومحمد سلام

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل أزمته مع النجم محمد سلام وكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهم مشيرا أنه رفض الصلح الذي حاول فيه النجم أحمد مكي، وعلق علي أنه طلب من صناع مسلسل الكبير اوي 8، عدم مقابلة الفنان محمد سلام في كواليس المسلسل الذي يجمعهم، مشيرا أنه مضي هذا العمل بشكل حصري هذا العام ، وأنه عرض عليه 6 مسلسلات ورفض المشاركة فيهم.

محمد سلام يرفض التعليق علي تصريحات محمد سلام

ومن ناحيته التزم الفنان محمد سلام الصمت ورفض التعليق علي كل هذه التصريحات، حيث أنه توقف عن نشر اي شي عن أعماله الفنية علي صفحته علي انستجرام منذ فترة كبيرة، وفضل دعم الشعب الفلسطيني، من خلال منشوراته، حيث حرص بيومي فؤاد علي توجيه اللوم لـ سلام لانه لم يدافع عن محمد أنور بديله في المسرحية.

وكشف بيومي فؤاد عن العديد من التفاصيل لأول مرة في الخلافات بينه وبين النجم محمد سلام، وموقف أحمد مكي من هذه الخلافات، بينهم في مسلسل الكبير، في برنامج حبر سري مع الاعلامية اسما ابراهيم.

علاقة بيومي فؤاد ومحمد سلام قبل الأزمة

وقال بيومي فؤاد أنه كان كبير محمد سلام، والمرجع الخاص به، وكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهم، مضيفا:" كلمته لما اعتذر عن مسرحية جواز اصطناعي، وقالي أنا مش قادر أنت شايف الأطفال اللي بتموت، وقولتله بدعيلهم، قبل ما بدعي لأولادي، وده أكل عيش وفيه ناس كتير بيوتهم مفتوحة، من الحاجات دي، وسألته ترشح مين، قال لي أي حد من مسرح مصر".

واشار بيومي فؤاد أنه عندما رأي الفيديو اتصل بـ محمد سلام، كي يحذف الفيديو، وقال له لأول مرة في حياته هقولك لأ، قلت له براحتك يا بني، وقفلت ومتكلمناش، من ساعتها".

بداية خلافات محمد سلام وبيومى فؤاد

وبدأت خلافات محمد سلام وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، في نهاية العام الماضى

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة بعد هجوم دولة الاحتلال الإسرائيلي على غزة جراء عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.

اعتذار محمد سلام عن مسرحية جواز اصطناعي

وقال محمد سلام خلال فيديو عبر حسابه على تطبيق انستجرام: «المفروض نعرض وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، أنا مش متخيل أني أروح أعمل مسرحية واخواتنا في فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندي أمل الفترة اللي فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل».

وأضاف محمد سلام: «أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة في موسم الرياض».

بعدها ظهر بيومي فؤاد في فيديو على أحد مسارح الرياض، متحدثا للجمهور الذي تواجد لحضور العرض المسرحي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه محمد سلام.

وقال بيومي فؤاد، في الفيديو، موجها حديثه: أولا لـ محمد سلام الذي اعتذر عن المسرحية: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك».

اقرأ أيضًا:

بعد تصدره التريند .. متابع يحرج بيومي فؤاد ومقاطعة أبنائه له بسبب عمل فني ودكتور طلب منه يعمل رجيم

حديث السوشيال ميديا.. بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد تصريحاته المثيرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.