الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند .. متابع يحرج بيومي فؤاد ومقاطعة أبنائه له بسبب عمل فني ودكتور طلب منه يعمل رجيم

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدر الفنان بيومي فؤاد، تريند السوشيال ميديا، بعدما كشف عن كواليس أعماله الفنية، وأزمته مع الفنان محمد سلام، وغيرها من الأمور.

تصريحات بيومي فؤاد


وقال بيومي فؤاد في تصريحات تلفزيونية له أنه يفضل العمل منذ صغره، وكان لا يتواجد في البيت منذ سنوات طويلة قبل شهرته بسبب عمله في المسرح، حيث كان يقدم ثلاثة مسرحيات في نفس الوقت.

وأكد بيومي فؤاد أنه كان يتجه لأكثر من أوديشن خلال بدايته، مُضيفاً:"وهذا ليس عيب، حيث سمعت من قبل أن نور الشريف وأحمد بدير عملوا كاستنج من أجل تقديم فيلم المصير على الرغم من شهرتهما الكبيرة ونجوميتهما".

كما تحدث بيومي فؤاد عن بداية تقديمه لدوره في مسلسل، مُعلقاً:" الكبير كان في 2011 والدور كان صغير ولكن بدأ صناع العمل يكبروا دروي مع كل موسم بسبب إعجاب الناس بشخصية الدكتور ربيع، خاصةً مشهد أمك حامل كان من مشاهدي المفضلة والتي كان يتم وضعها في نهاية برومو المسلسل".

وأوضح بيومي فؤاد أنه قدم أعمالاً عديدة، وكان غير راضٍ عنها، مُضيفاً:" عملتها مجاملة، وكنت أذهب لتصويرها لاعتقادي أنني سأقوم بتصوير يوم واحد ولكن أتفاجأ بأنني بطل لهذه الأعمال، وفي إحدى المرات فوجئت بشخص من الجمهور اتصل بي وقال لي إيه اللي أنتا بتعمله ده يا أستاذ، فرديت عليه: أنا آسف مش هعمل كده تاني، ولكن في النهاية أكرر نفس الدور بسبب عدم قدرتي على الرفض بس عمري ماشتغلت علشان الفلوس".

سبب إنقاص بيومي فؤاد لوزنه

وكشف بيومي فؤاد عن سبب انقاصه لوزنه، مؤكداً على أنه فعل ذلك بسبب معاناته من مشاكل صحية، :" الفترة اللي فاتت كان عندي مشكلة صحية وأعصاب رجلي بتوجعني لو وقفت شوية ويبقى فيه تنميل وبمجرد ما أقف دقيقتين على رجلي تحصل لي مشكلة وتنميل، وبعدين عرفت السبب إن فيه قناة في ضهري بتقفل الدم وهي اللي بتجيب لي التنميلة دي ومشكلة في الأعصاب، وبدأت أخس علشان أشوف الدنيا، وكنت قررت السفر لألمانيا علشان أشوف موضوع رجليَّ ما عرفتش أسافر بسبب كثرة الأعمال، ودلوقتِ ماشي على ريجيم ودايت معين مع دكتور، وما ينفعش أنزل نزول مفاجئ علشان الكلى والقلب وقال لي أنا عايزك تنزل 3 كيلو في اليوم".

وقال بيومي فؤاد أن زوجته وأولاده ينتقدون أعماله الفنية،: "مراتي وأولادي أكبر نقاد ليَّ، أنا عايش معاهم وفيه حاجات تنجح جماهيريًّا وتحقق إيرادات وهمَّ بيلوموني عليها يا إما شايفني بكرر نفسي وأنا أحيانًا بزعل منهم بس أنا متأكد أنهم حابين ليَّ الخير".


وأضاف:"ولادي مرة شافوا عمل قعدوا أسبوع ما بيقولوا لي صباح الخير، ولما شافوا فيلم وش في وش كانوا معجبين جدًّا وجودي الصغيرة قالت لي هجب لك هدية ودا بتوفيق ربنا ثم نجاح المخرج".

تعليق بيومي فؤاد على أزمته مع محمد سلام


كما علق على أزمته مع محمد سلام قائلاً :" أنا راهنت على تاريخي وحب الناس ليَّ كتير وضغطت على الناس أوي من منطلق مش حلو أوي بس قالولي احنا بنحبك ومسامحينك وما تعملش كده تاني".

اقرأ أيضًا:

تفاصيل برومو مسلسل الكبير أوي 8 وكواليس مشاهد بيومي فؤاد ومحمد سلام

نقل بيومي فؤاد للمستشفي بعد إصابته بوعكة صحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.