الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:59 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. تعليم الغربية تحدد جدول امتحانات الترم الثاني.. وطرق صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم السبت الموافق 31 مارس 2024 وتضمنت:

تعليم الغربية تحدد جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

تعليم الغربية تحدد جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

يُبحث أولياء الأمور والطلاب عن جدول امتحانات الترم الثاني 2024 بعد التعديلات المفاجأة التي طرأت على موعد امتحانات نهاية العام الدراسي لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، فمن المقرر بدء هذه الامتحانات في شهر مايو المقبل وفقًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ووفقًا لتوجيهات أعلنت مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات عبر صفحتها الرسمية جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ويستعرض الموجز عدد من جداول امتحانات الفصل الثاني 2024 بحسب كل محافظة.

بالخطوات.. كيفية تسجيل بيانات التلميذ عبر موقع وزارة التربية والتعليم

بالخطوات.. كيفية تسجيل بيانات التلميذ عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يُوفر تسجيل بيانات التلميذ وتقديم خدمات ألكترونية آخرى للمعلمين وطلاب جميع المراحل التعليمية، ويتيح مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الوصول السهل والمريح لهذه الخدمات، مما يساعد الطلاب على إنجاز مهامهم بسهولة ويسر.

ويستعرض الموجز عبر موقع وزارة التربية والتعليم ويمكن للطلاب في جميع المراحل التعليمية الوصول إلى الموقع والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات، ويشمل ذلك طلاب رياض الأطفال وحتى مرحلة الثانوية العامة.

طرق صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين

طرق صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين

يبحث أصحاب المعاشات عن طرق صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين من المنزل بالطرق الحديثة ابتعادًا عن التكدسات والزحمة التي تحدث بالبنوك غدًا 1 أبريل 2024 بسبب صرف معاشات شهر أبريل 2024 حيث يكون وقت الصرف صعبًا نتيجة صيام الأشخاص ووقوفهم على أقدامهم خلال شهر رمضان.

ويستعرض "الموجز" طرق صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين من المنزل لأصحاب المعاشات وكبار السن الذين يعانون من صعوبةة في التوجه إلى البنوك خلال أوقات الصيام في شهر رمضان حيث وفرت الدولة العديد من الطرق الرقمية لتسهيل صرف معاشات شهر أبريل عليهم.

موعد صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين بالزيادات الجديدة

موعد صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين بالزيادات الجديدة

بقيت ساعات قليلة على موعد صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين من أكثر الكلمات بحثًا عبر مؤشرات جوجل حيث يبحث أكثر من 11 مليون مستفيد عن طرق الاستعلام عن زيادات معاشات شهر أبريل 2024 التي حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة 15%.

ويستعرض "الموجز" موعد صرف معاشات أبريل 2024 للمعلمين وطريقة الاستعلام عن المعاشات والزيادات الجديدة والتي سيصرفها أصحاب معاشات شهر أبريل 2024 قبل عيد الفطر المبارك لاشراء احتياجاتهم ومتطلباتهم.

«ايجيكيشن..اتعلم..استكشف..تواصل» مشروع تخرج بإعلام القاهرة يسلط الضوء على السياحة التعليمية

«ايجيكيشن..اتعلم..استكشف..تواصل» مشروع تخرج بإعلام القاهرة يسلط الضوء على السياحة التعليمية

"ايجيكيشن" مشروع التخرج للطلاب المقيدين بالفرقة الرابعة بالشعبة الإنجليزية في كلية الإعلام جامعة القاهرة، يسلط الضوء على "السياحة التعليمية".

ويهدف إلى جذب طلاب من خارج مصر للتعليم والسياحة داخل مصر، بالاضافة إلى السعي لمعرفة رؤية الطلاب الوافدين عن الدراسة فى مصر، و رؤيتهم لمصر كوجهة تعليمية وسياحية وتحسين تجربتهم.

اقرأ أيضًا

نشرة الموجز التعليمية.. اسئلة امتحانات الثانوية العامة للعام الماضي.. والتعليم تحدد نظام امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

التربية والتعليم: تحويل الطلاب المتأخرين عن تسجيل استمارة الثانوية للمنازل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة