الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:50 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجي علاء تكشف تفاصيل مسلسل الراكون وتؤكد: يوسف الشريف عامل مجهود كبير

يوسف الشريف وانجي علاء
يوسف الشريف وانجي علاء

كشفت الكاتبة إنجي علاء عن تفاصيل مسلسل الراكون الذي يقوم ببطولته طليقها النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، لافتة أن العمل استغرق تحضيره مجهودًا كبيرًا نظرًا لكتابته في عامين.

تصريحات إنجي علاء

وأعربت إنجي علاء في لقاء لها ببرنامج "عرب وود" عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع طليقها النجم يوسف الشريف، مُضيفة:" سعيدة بالشغل معاه ويوسف الشريف عامل فيه مجهود كبير ووصلنا إنه إن شاء الله رمضان اللي جاي".


وأكدت إنجي علاء أنها تعاونت مؤخرًا مع يوسف الشريف في أكثر من عمل، وأن علاقتهما جيدة بعد انفصالهما، قائلة:" إحنا اشتغلنا أكتر من 12 عمل مع بعض في عشرة شغل كبيرة وطويلة جدًا ملهاش أي علاقة بالحاجات الشخصية إحنا متعودين على الشغل مع بعض جدًا دا شيء طبيعي مفيش أي مشاكل والعلاقة الشخصية بيننا كويسة جدًا".

تعليق إنجي علاء على انفصالها عن يوسف الشريف

وكانت الكاتبة المؤلفة إنجي علاء، قد أعلنت انفصالها مؤخرًا عن زوجها النجم يوسف الشريف بعد زواج استمر لمدة 14 عامًا، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة إكس، قالت فيها: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

اقرأ ايضًا

تفاصيل انفصال يوسف الشريف وإنجى علاء رسميًا

يوسف الشريف يعلق على أزمة فلسطين بطريقة مختلفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.