الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل جودر الحلقة الـ 7 ...مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 6

مسلسل جودر
مسلسل جودر

ينتظر متابعو عرض الحلقة الـ7 من مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ،تعرض على قناة قناة أون في تمام الساعة 8 مساءًا، ويعاد في تمام الساعة 9:45 صباحًا.

ملخص احداث الحلقة 6 من مسلسل جودر

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر ينادي جودر على الجنية رتبة قبل أن تنزل شواهى لجودر فى المركب وأثناء ربطه، وذلك لمساعدته كما قالت له إذا احتجتنى سوف أظهر لك لرد المعروف وبالفعل تظهر له وتنقذه وتفكه ويقفز فى البحر ويذهب لجزيرة لا أحد عليها.

ويحلم جودر بعبد الله الحطاب ويسأله لماذا حدث له ذلك وماذا يفعل ولماذا تركه يرى الموت بعينه ليرد عليه: "حكمة ربنا وتجربة البحر مكان آمن له"، ولما استيقظ قال جودر لنفسه: "لازم تلاقى مخرج من الجزيرة بدل ما الأيام بتعدى وأنت هنا لوحدك".

وتدعى له والدته فاطمة وفاء عامر وحبيبته شروق "جيهان الشماشرجى" لحميته من كل أذى، وتحاول شواهى "نور" البحث عنه فى كل مكان فى بلورتها السحرية ،وبدأ جودر رحلته البحرية من أجل التجارة، و صعد على المركب مع الملاح سعدون.

وقد اتفق سعدون مع شومان "أحمد كشك" على قتل جودر خلال الرحلة البحرية، وضرب سعدون جودر على راسه وكتفه وألقاه أسفل المركب، وجاءت شواهى على المركب لتأخذ جودر لكن سعدون منعها لأنه يريد قتله لتعبر عن غضبها العارم لأنها تريد أخذ جودر و تقتل سعدون و تشعل النيران فى المركب.

وخلال الأحداث وقع شهريار مغشيا عليه، جاء الحكيم لعلاجه و طمئن شهرزاد عليه، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر، وقال لها يعانى من حمى اليوم الواحد درجة الحرارة ترتفع ويبتدى يهزى بالكلام، وظل يردد شهريار الخاينة أقطع رقبتها يا مسرور بس شهر زاد لا بلاش شهرزاد.

وتحدث الحكيم مع شهرزاد أن شهريار الكل يراه الملك المهاب وسفك الدماء سهل له و لكن لا أحد استطاع أن يرى أزمته الداخلية و الخيانة التى تعرض لها وعقدة لا يستطيع التخلص منها وعليه مواجه الأمر.

وعندما فاق شهريار سأل شهرزاد ماذا حدث لجودر فى رحلته قالت له:" أعرف اللى حصل الأول لجودر فوق المركب".

أبطال مسلسل جودر

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، آيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتى ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ ايضًا :

مواعيد عرض مسلسل جودر ياسر جلال الحلقة 5

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل جودر لـ ياسر جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.