الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:24 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصرية للاتصالات تنجح في إفطار آلاف الصائمين من جميع محافظات الجمهورية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

المصرية للاتصالات وي
المصرية للاتصالات وي

على مدار شهر رمضان الكريم تنظم شركة المصرية للاتصالات " WE " مبادرة دايما على بالي التي تشمل أضخم مائدة رحمن تقام بمختلف محافظات الجمهورية وذلك بالتعاون مع مؤسسات مصرية كبرى، وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص الدولة على المسئولية الإجتماعية، ودعما لجميع فئات المجتمع.

إفطار شركة المصرية للإتصالات" وي "

وسابقا أعلنت المصرية للاتصالات "وي" عن توقيع بروتوكول تعاون مع كبرى مؤسسات المجتمع المدني لإطلاق أضخم حملة إفطار هذا العام لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك في جميع محافظات الجمهورية وذلك تحت شعار "دايما على بالي من خلال بروتوكول وقعته الشركة بالتعاون مع بنك الطعام المصري، ومؤسسة صناع الخير، ومؤسسة مصر الخير، وجمعية دار الأورمان، وبنك الكساء المصري وتستهدف حملة دايما على بالي نشر قيم العطاء وتعزيز روح التعاون بين أفراد المجتمع وايضا تأكيداً على الدور المجتمعي الذي توليه المصرية للاتصالات اهتماما كبيرا باعتبارها جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري.

اضخم مائدة إفطار في مصر

وحرصت المصرية للاتصالات على وصول المبادرة إلى جميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات المختلفة التي تتمتع بخبرة واسعة في المجال وتمتلك قواعد بيانات واضحة تمكنها من الوصول إلى القرى التي يصعب الوصول إليها على مستوى الجمهورية، وذلك بجانب المناطق الحدودية مثل حلايب وشلاتين، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، ومرسى مطروح، والواحات، والبحر الأحمر والوادي الجديد.

اقرأ ايضا: اليوم.. العاصمة الإدارية تنظم أطول مائدة إفطار في العالم

شبرا الخير واتصالات مصر تنظمان أطول مائدة إفطار جماعي في القليوبية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة