الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

في الحلقة 22 من حق عرب.. خطة تامر شلتوت تنجح في الحصول على أرض عرب السويركي

تامر شلتوت
تامر شلتوت

في الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي، و شهدت اتفاق تامر شلتوت مع صديقة مازن على الإطاحة بعرب السويركي من الأرض الذي حصل على حيازتها من والد مازن بطريقة غير شرعية.
وقام تامر شلتوت ومازن بعمل أوراق تثبت أن الأرض تم بيعها قبل وفاة صاحبها بشهر، بذلك يكون الرجل الذي قام عرب السويركي باستقدامه على أنه نجل صاحب الأرض لا يحق له بالحصول على الأرض.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل حق عرب

وانتهت الحلقة بمعرفة تامر شلتوت ومازن أن الرجل العربي يقوم باحتضان عرب السويركي في فيلته.
حق عرب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، من بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

ويعرض مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي على قناة ON في تمام الساعة 12:00 صباحاً، وتعاد أول مرة في تمام الساعة 5:15 صباحاً، وتعاد أيضًا الساعة 11:15 صباحاً، كما تُعرض على قناة ON Drama الساعة 9 مساءً، وتعاد أيضًا الساعة 12 مساءً، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، بجانب عرضها على منصة Watch it.

أحداث مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا:

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.