الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:09 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رحيل حسام البدري عن تدريب الزوراء العراقي

حسام البدري
حسام البدري

بعد أقل من عام من تدريب الفريق غادر حسام البدري تدريب نادي الزوراء العراقي الذي أعلن اليوم الثلاثاء عن استقالة مدرب منتخب مصر والنادي الاهلي السابق من منصبه وقال بيان الزوراء عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "مدرب الفريق الكابتن حسام البدري، يقدم استقالته من تدريب الزوراء لظروف خاصة".

كواليس استقالة حسام البدري من تدريب الزوراء العراقي

قال بيان نادي الزوراء العراقي: "أن الهيئة الإدارية للنادي تقدرهذه الظروف ووافقت على الاستقالة مقدمين له الشكر والتقدير على الجهود التي قدمها خلال فترة قيادته للفريق".ويحتل فريق الزوراء العراقي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 31 نقطة.

من ناحية أخري تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024. وقد حقق الأهلي الفوز في لقاء الذهاب بهدف أحرزه أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا

من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي ضد سيمبا بـ دوري أبطال إفريقيا الدفع بالعناصر التالية:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، على معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.
  • الهجوم:حسين الشحات، موديست ، بيرسي تاو.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي و سيمبا التنزاني

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الإياب بين الأهلي ضد سيمبا التنزاني ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لربع نهائي البطولة بين سيمبا والأهلي علي استاد القاهرة في العاشرة من مساء الجمعة المقبل 5 -4 -2024.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على beIN Sports HD 6

تردد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة للمباراة هو:
- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 11054
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز: 27500

طريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي البطولة للموسم الجاري وستكون مواجهة الإياب في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وعلي الجانب الأخر يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز التنزاني ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة الترجي وأسيك الإيفواري في نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضا:

عاجل.. حسام البدري يتحدث ويوجه رسالة نارية إلي ”كيروش”

بترشيح من محمد صلاح .. أسطورة ريال مدريد يقترب من خلافة حسام البدري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.