الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات استراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة.. العمل تكشف خطة تطوير التدريب المهني وتأهيل الشباب ”في مشهد الرمل انا فضلت مدفون 4 ساعات تحت الأرض” أبرز تصريحات السقا ” اختل توازنه ”الوطنية للإعلام توضح السبب الحقيقي وراء سقوط شاب من مبني ماسبيرو

بترشيح من محمد صلاح .. أسطورة ريال مدريد يقترب من خلافة حسام البدري

سلجادوا
سلجادوا

كشف مصدر باتحاد الكرة أن اللجنة الفنية بالاتحاد دخلت في مفاوضات جادة مع ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد السابق لتدريب منتخب مصر خلفا للمقال حسام البدري.
ويأتي التفاوض مع سلجادوا بسبب عمله السابق مع المنتخب في عهد خافيير أجيري و علاقته الطيبة بكبار النجوم وعلي رأسهم محمد صلاح الذي تردد أنه يدعم تعيينه مديرا فنيا للمنتخب

وأقيل سلجادو مع جميع أفراد الجهاز الفني الذي كان يقوده المكسيكي خافيير أجيري بعد خروج مصر من دور الـ16 في بطولة أمم إفريقيا 2019

وكان الإسباني ميشيل سلجادو المدرب السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر قد علق على تجربته مع الفراعنة خلال الفترة السابقة.

.

وقال سلجادو في تدوينة على موقع الصور الشهير "انستجرام": "مصر كانت تجربة لا تقدر بثمن حيث تعلمت الكثير وأعتقد أنه لم تتح لي الفرصة لتقديم أفضل ما لدي".

وكان هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر قد أوضح أن سلجادو لم يكن له أي دور أو مهام محددة مع الجهاز الفني للفراعنة.

واختتم: "لكن بعد الراحة والتفكير في الأمر، حان الوقت للارتداد مرة أخرى في طريقي إلى جواتيمالا وبنما وكوستاريكا وسان بيدرو سولا في هندوراس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.