الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 10:37 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بترشيح من محمد صلاح .. أسطورة ريال مدريد يقترب من خلافة حسام البدري

سلجادوا
سلجادوا

كشف مصدر باتحاد الكرة أن اللجنة الفنية بالاتحاد دخلت في مفاوضات جادة مع ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد السابق لتدريب منتخب مصر خلفا للمقال حسام البدري.
ويأتي التفاوض مع سلجادوا بسبب عمله السابق مع المنتخب في عهد خافيير أجيري و علاقته الطيبة بكبار النجوم وعلي رأسهم محمد صلاح الذي تردد أنه يدعم تعيينه مديرا فنيا للمنتخب

وأقيل سلجادو مع جميع أفراد الجهاز الفني الذي كان يقوده المكسيكي خافيير أجيري بعد خروج مصر من دور الـ16 في بطولة أمم إفريقيا 2019

وكان الإسباني ميشيل سلجادو المدرب السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر قد علق على تجربته مع الفراعنة خلال الفترة السابقة.

.

وقال سلجادو في تدوينة على موقع الصور الشهير "انستجرام": "مصر كانت تجربة لا تقدر بثمن حيث تعلمت الكثير وأعتقد أنه لم تتح لي الفرصة لتقديم أفضل ما لدي".

وكان هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر قد أوضح أن سلجادو لم يكن له أي دور أو مهام محددة مع الجهاز الفني للفراعنة.

واختتم: "لكن بعد الراحة والتفكير في الأمر، حان الوقت للارتداد مرة أخرى في طريقي إلى جواتيمالا وبنما وكوستاريكا وسان بيدرو سولا في هندوراس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy