الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:12 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المسرح كسر فيا الخجل وبحب ربنا لكن مبصليش.. تصريحات مثيرة للجدل لـ حسام حبيب

حسام حبيب
حسام حبيب

تصدر اسم الفنان حسام حبيب، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقته في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى إبراهيم، بسبب حديثه عن والده ووالدته وعن سبب ذهابه لطبيب نفسي، وعن التنازلات التي قدمها مؤخرًا، وغيرها من التفاصيل التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات حسام حبيب

وقال حسام حبيب أنه تعلم من والدته حب واحترام المرأة، مُعلقًا:«عشت مع أمي وعلمتني الكثير ليتولد لدي إحساس الحب والاحترام للمرأة، بقى لها معنى كبير في حياتي، مش بس عشان هي أمي لكن عشان شوفت الست في بعض المواقف بتكون بمية راجل».


كما تتطرق للحديث عن انفصال والدته، وأنه رأى والدته وهي متحملة للمسئولية، ورأها وهي تتحول من أم لأب لكنها لم تتخلى عن الحنية، مُضيفة:«رغم إن أمي كانت ست مرفهة للغاية في حياتها وقت أن كانت تعيش في بيت أهلها إلى أن تحملت المسؤولية وواجهت موقف الانفصال رأيتها وهي تتحول إلى أب وأم فيها الحنية ودلع جنبا إلى جنب مع الانضباط والالتزام».

وتحدث حسام حبيب عن طفولته، وأن والدته كانت تعامله بلطف، وكانت قادرة على القيام بدور الأم والأب معاً، مُعلقة:«أمي رغم أنها دلعتني جدًا لكن كان لازم الساعة 9 أكون في سريري وحاجات كتير مفيهاش تهريج، وهي كانت الاتنين وشوفت قد إيه الست قادرة تقوم بالدورين فعلاً لو اضطرت، بخلاف الرجل».

ببقى رايح مش عشان اتعالج عشان احس إحساس الضحية.. حسام حبيب يُعلق على ذهابه للطبيب النفسي

وأكد حسام حبيب، على أنه أصيب مؤخرًا بالاكتئاب، وذهب لأحد الأطباء النفسيين للعلاج، مُضيفًا: "كنت ديما بحس أني أذكى من الدكتور وببقى رايح مش عشان اتعالج وببقى رايح له عشان احس بإحساس الضحية".

وأكد حسام حبيب على أنه يحب الله كثيرًا لكنه لا يصلي، مُتابعًا:«أنا بحب ربنا جداً ودايما في دماغي بس حاجة غريبة جداً مبصليش، خايف أبقى مزعله هقوله ايه وقتها فبحاول أتفادى الاتصال المباشر مع ربنا».


وأوضح حسام حبيب، أن انفصال والده عن والدته أثر عليه بدرجة كبيرة، مُضيفًا:“كان عندي وسواس قهري في أوائل العشرينات من عمري، انفصال الأب والأم أثر فيا، من بعدها مبحبش أبدًا حاجة تبعد عني، بقيت عايش في رعب حتى لو عندي عربية وجيت أبيعها بخاف، عندي خوف من الانفصال من أى حاجة بحبها”.

وقال حسام حبيب إن المسرح كسر فيه الشعور بالخجل، مُوضحًا:“ المسرح كسر فيا الخجل، وأول مرة طلعت على المسرح دوخت وأصحابي زقوني عشان أقف مكاني، أنا كنت بتكسف أعمل أوردر على التلفون، أو أسأل البياع دي بكام، كان عندي خجل مرضي أتعالجت منه على المسرح”.

حسام حبيب: أنا بخاف من ربنا بس مبصليش وهذه أمنيتي مع شيرين عبد الوهاب

روحت لدكاترة نفسيين وإنفصال أبويا وأمي اثر عليا .. أسرار في حياة حسام حبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.