الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

مسلسل خالد نور وولده نور خالد
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعرض اليوم على شاشة قناة MBC مصر الحلقة الـ11 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد ، ذلك الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرًا، بينما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا.

ملخص الحلقة 10 من المسلسل

شهدت الحلقة العاشرة، من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ذهاب غادة وهي الفنانة "دنيا ماهر" لزيارة ابنها نور والذي يجسد شخصيته "شيكو"، كما يخفي درية و محمد شئ خطير بخصوص نور.

وتستعرض الحلقة محاولة بدر وهو الفنان "شريف رمزي" الوصول لدار الأيتام التي تربي بها نور قبل تبنيه من محمد ودرية.

وتنتهي الحلقة بوضع ياسمين وهي الفنانة "أية سماحة" دواء لخالد والذي يجسد شخصيته "كريم محمود عبد العزيز" وزوجته وغادة في العصير.

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” للنجم شيكو والنجم كريم محمود عبد العزيز، حول ظهور رجل وابنه الاثنين من نفس العمر، وكان ذلك بسبب حدوث فجوة زمنية نتجت، عن انفجار في المفاعل النووي، الذي كان يعمل به.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويضم فريق عمل مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، ودنيا ماهر، وشريف رمزي، ومحمد عبدالعظيم، آية سماحة، وحمزة العيلي، ودنيا سامي، والعمل من إخراج محمد أمين.

اقرأ ايضًا:

مواعيد عرض الحلقة 10 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد والقنوات الناقلة وملخص أحداث أمس

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 9.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 8

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة