الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الأرصاد» تكشف مفاجأة في حالة الطقس غدًا الجمعة 5-4-2024

طقس غدا الجمعة
طقس غدا الجمعة

حالة الطقس غدًا.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مفاجأة بشأن حالة الطقس غدًا الجمعة 5 ابريل 2024، حيث يبدأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة التي كسرت خلال الأيام الماضية حاجز الـ 30 درجة مئوية خلال أول موجة حارة في ربيع 2024.

طقس الجمعة

وذكر بيان الأرصاد، أن طقس الجمعة، يكون حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، لطيف ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية في هذه الأماكن

وأشارت الأرصاد، إلى تكون شبورة مائية تبدأ من الرابعة وتستمر حتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وتكون كثيفة احيانًا على الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة البحرين

ولفت بيان "الأرصاد" إلى أن حالة البحرين، تكون في البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية، وفي البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة غدا

وتوقعت هيئة الأرصاد، درجات الحرارة غدًا الجمعة على النحو الأتي:

القاهرة الكبرى والوجه البحرى العظمى 30 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 23درجة مئوية.

جنوب سيناء 36 درجة مئوية.

شمال الصعيد 35 درجة مئوية.

جنوب الصعيد 37 درجة مئوية.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏

اقرأ أيضا:

حالة الطقس غدا.. تحذيرات من الشبورة المائية في الصباح

حرارة مرتفعة.. حالة الطقس اليوم الخميس 4-4-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.