الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل جودر الحلقة 11.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة

ينتظر جمهور مسلسل جودرلـ ياسر جلال عرض الحلقة 11 من العمل، اليوم، والذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي، وكان يحمل اسم الف ليلة وليلة ، ومن المقرر عرض الحلقة 11 من مسلسل جودر اليوم علي قناة ONE، وON دراما، وأبو ظبي، ويعرض مسلسل جودر عبر ONE في الساعة 8 مساء، ويعاد في 9:45 صباحًا، وعلى ON دراما في الساعة 6:05 مساء، ويعاد في 1:30 و10:30 صباحًا، وعبر قناة أبو ظبي في الساعة 10:30 مساء

ملخص الحلقة 10من مسلسل جودر

شهدت الحلقة الـ10 من مسلسل جودر تحدى جودر كل ما حدث له فى حفل زفافه على حبيبته شروق، من حرق الدكان وخناقة شومان العنتيل ، وقالت شروق لجودر إنها تشعر بأنها أتت بالخراب عليه بسبب زواجه منها، ليرد عليها جودر بأنهما سيبدآن حياتهما من جديد، وأن أهم شىء هو أنهما بخير، وتنتهى الحلقة بذهاب جودر لاصطياد الأسماك من أجل بيعها فى السوق.

وعادت شهرزاد للقصر مرة أخرى، لتجد شهريار يشرب الخمر مع مسرور السياف، والمحظية تودد متواجدة خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on.

ويسعد شهريار بعودتها ويطرد المحظية تودد و يطلب منها استكمال قصة جودر وترفض ليرفع السيف على مسرور السياف ويهددها إذا لم تستكمل القصة سوف يقطع رقبة السياف.

أبطال مسلسل جودر

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، آيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتى ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.

أقرأ ايضًا:

مسلسل جودر الحلقة الـ 10.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 9

مواعيد عرض مسلسل جودر لـ ياسر جلال الحلقة 8

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.