الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة الأمطار.. الأرصاد تكشف عن مفاجأة خلال طقس الساعات القادمة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة وتحديدا اعتبارا من غدا السبت الموافق 6 أبريل 2024، وأكدت أن الطقس يشهد عودة الانخفاض في درجات الحرارة يصاحبها سقوط الأمطار على بعض المناطق.

حالة الطقس

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الطقس غدا السبت الموافق 27 رمضان، سيشهد انخفاض في درجات الحرارة بنسب تتراوح بين 3 و4 درجات مئوية، يصاحبها نشاط للرياح وسقوط أمطار على بعض المحافظات في شمال البلاد، محذرة المواطنين من تخفيف الملابس، خشية الإصابة بنزلات البرد نتيجة تقلبات الطقس.

حالة الطقس غداً السبت

ووفقا للأرصاد الجوية يكون الطقس غدا السبت 6 أبريل 2024 دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون لطيف على السواحل الشمالية.

وخلال ساعات الليل، يكون الطقس لطيف ليلا وفي الصباح الباكر أيضا على أغلب الأنحاء، حيث يشهد انخفاض على أغلب أنحاء البلاد.

تحذيرات من الشبورة المائية في الصباح

وحسب هيئة الأرصاد، فإن التحذير من وجود الشبورة المائية صباحا على الطرق مازال مستمر وتحديدا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء

وعن نشاط الرياح، المستمر تأثيره في الطقس خلال هذه الفترة، متوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أماكن سقوط الأمطار غدا السبت 6 أبريل 2024

وعن فرص الأمطار، تعود فرص الامطار الخفيفة خلال حالة الطقس هذا الأسبوع، وتحديدا غدا، السبت، تكون خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وتستمر فرص الامطار المتوقعة، حتى يوم الأربعاء القادم على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت

القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 18 درجة
السواحل الشمالية 22 درجة للعظمى والصغرى 15 درجة
جنوب سيناء 35 درجة للعظمى والصغرى 24 درجة
شمال الصعيد 35 درجة للعظمى والصغرى 18 درجة
جنوب الصعيد 36 درجة للعظمى والصغرى 22 درجة

إقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الجمعة 5-4-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة
«الأرصاد» تكشف مفاجأة في حالة الطقس غدًا الجمعة 5-4-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.