الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:49 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تحدي الخير .. أطول مائدة فى شبرا الخيمة بعد مائدة المطرية

إفطار مائدة نوبار بشبرا الخيمة
إفطار مائدة نوبار بشبرا الخيمة
شبرا الخيمة

الخير والحب في مائدة نوبار بشبرا الخيمة رمضان 2024.. مسلم، ومسيحي اجتمعوا على فعل الخير للسنة الثانية على التوالي أهالي منطقة يقيموا حفل إفطار ضخم تحت شعار «اللمة بتجمعنا».

إفطار مائدة نوبار بشبرا الخيمة

قال احد أهالي منطقة نوبار بشبراالخيمة: «إحنا بقالنا أيام بنجهز للمائدة وحالة من البهجة سيطرت على شوارع شبرا الخيمة، وهذه المائدة في المنشية الجديدة بـ منطقة نوبار في مشهد تكاتف فيه جميع شباب حي نوبار لتحضير مائدة قدموا فيها أشهى الأطباق على إفطار رمضان 2022، لتقاسم الأجر والثواب».

وأضاف أحد أهالي منطقة نوبار بشبرا الخيمة: «إحنا بنجهز الفطار بكل حب وفرحة ودي عادة وكانت أول مرة نعملها السنة اللي فاتت وإن شاء الله هتفضل مستمرة كل سنة نجمع الناس في الخير، والفرح، وكل الناس بتيجي وتفطر وتتجمع معانا وكل سنة وأنتم طيبين وبخير يارب».

تجمع أهالي منطقة نوبار بشبرا في إفطار جماعي

وتابع أحد أهالي نوبار بشبرا الخيمة: «بنبدأ في التجهيزات من قبلها بكام يوم ونبدأ نحضر، ويوم المائدة بنبدأ في تحضير، وتجهيز الأكل من وقت الظهيرة علشان الأكل يكون طازج وبنبدأ نفرش في الشارع من بعد العصر، وشكرا لوجود الصحافة معانا، وكل سنة وأنتم طيبين وبخير يارب».

اقرأ أيضا.. على مائدة واحدة اجتمع الفقير والوزير حكاية فطار عزبة حمادة بالمطرية

موعد عيد الفطر 2024 وعلاقته بـ «خسوف القمر»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.