الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محستش بغربة في صفصف ويوسف شاهين قالي انتي محمود مليجي الستات.. أبرز تصريحات هالة صدقي

هالة صدقي
هالة صدقي

تصدر اسم الفنانة هالة صدقي تريند "جوجل"، بعد تصريحاتها أمس في برنامج بودكاست بيج تايم، مع الإعلامي عمرو أديب، التي كشفت خلالها عن موقفها من خروج ابنها من المدرسة لاحترافه في الدور الفرنسي، كما استعادت ذكريات طفولتها، وحكت عن أغرب موقف تعرضت له، وغيرها من الأمور التي سوف نرصدها في السطور التالية.

قالت هالة صدقي في لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب أن أغرب موقف تعرضت له في حياته هو طلب إمرأة لا تعرفها أن تقوم بسبها على طريقة "صفصف" التي قدمتها في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في دراما رمضان العام الماضي، مُعلقة:"طلبت مني اشتمها على طريقة صفصف، أنا استغربت لإنها كانت ست شيك جدًا ونفذت طلبها وقولتلها غبية بطريقة صفصف".

قالي انتي محمود مليجي الستات.. هالة صدقي تكشف كواليس تعاونها مع الراحل يوسف شاهين


كما تحدثت هالة صدقي، عن ذكريات تعاونها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، في فيلم «هي فوضي» لافتة إلى أنه بكى بسبب أحد مشاهدها في العمل، قائلة:"الله يرحمه يوسف شاهين، عملت مشهد معاه في فيلم هي فوضى، وبعد انتهاء المشهد الناس كلها قامت بالتصفيق لي، يوسف شاهين بعد المشهد جالي والدموع في عينيه، وقالي انتي محمود مليجي الستات، في اللحظة دي انا اعتبرت إني اخدت دكتوراه في التمثيل".

طريقة تربية هالة صدقي لأبنائها

كما تطرقت هالة صدقي، للحديث عن طريقة تربيتها لأبنائها، وأنها تتبع معهم نفس طريقة والدتها التي ربتها عليها، مُعلقة:"رغم أنني كنت ضد الطريقة التي اتبعتها والدتي في تربيتها لي وأخواتي، لكن مع الوقت وجدت نفسي أنني أتبع نفس طريقتها في تعاملي مع أبنائي، وأركز معهم في كل شيء، وهذا أمر ضروري خصوصًا في تلك الفترة، وهم أيضًا في مرحلة المراهقة، وتلك فترة صعبة".

وأكدت هالة صدقي على أنها تحرص دائماً على التقرب من أبنائها، وتعاملهم كأصدقاء، وتُشجعهم أيضًا على ممارسة الرياضة طوال الوقت لأنها الرياضة الوحيدة القادرة على إشغال تفكيرهم، مُتابعة:"ابني كابتن فريق باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي للناشئين، وسافر فرنسا وإيطاليا، وابنتي حصلت قبل فترة قصيرة جائزة أفضل رياضية على مستوى الشرق الأوسط، لديّ ولد وبنت يبلغ عمرهما 17 عامًا، وحاولت معهما أنّ يحترفا السباحة، لكنهما اتجها إلى كرة القدم، بسبب كرههما في المدرب، رغم أن السباحة أفضل رياضة في الدنيا، وهي الوحيدة المفيدة على المستوى النفسي والبدني".


وأوضحت أنها ترفض خروج ابنها من دراسته، نظير احترافه في الدوري الفرنسي، مُضيفة:"ابني بيحاول يقنعني فعلًا بهذا الأمر، لكني أرى أن لاعب الكرة مثل الفنان، وأي حادث يتعرض له قد يُنهي مستقبله الكروي، لذلك تكون الشهادة مهمة في ذلك الوقت".

كما تحدثت هالة صدقي، عن حبها الشديد للسباحة، لأنها تساعدها في التجرد من المشاكل والضغوطات التي تمر بها، مُوضحة:"مهما كان لدي مشاكل وضغوط، بمجرد النزول إلى حمام السباحة، أخرج منه فريش، وكأن شيئًا لم يكن، والغطس أحلى بمراحل، أحب العوم مع الأسماك، وهناك سمكة اسمها نابليون، تشعر وأنها أجرت فيلر في شفايفها، وألعب معها، رغم أنها سمكة ضخمة جدًا، وتحب البيض المسلوق، لذلك في كل مرة أغطس فيها، أضع بيض في الشنطة، والسمكة تلعب معي وتُخرج البيض وتُقشره بنفسها وتأكله".

ولفتت هالة صدقي إلى أنها منقطعة حاليًا عن الغطس بسبب معاناتها من مشكلة ضغط الأذن، بالإضافة إلى أنها تتمنى الابتعاد عن الفن، قائلة:" عايزة أشتغل كويس جدا خلال 3 أو 4 سنين بالكتير، وبعدها أتقاعد، علشان أستمتع بحياتي، لأني بشتغل من وأنا عندي 18 سنة، ولكن عارفة إن اللي بقوله ممكن يبقى وهم" .

كواليس تحضير هالة صدقي لدور "صفصف"


كما تحدثت أيضًا عن كواليس تحضيرها لدور "صفصف"، لافتة إلى أن والدتها كانت تتعامل مثلها لذا لم تجد صعوبة في تقديمها، مُعلقة:" أمي كانت نفس شخصية صفصف، وعلشان كده محستش بغربة في الدور ده، دايمًا بتتعامل مع الناس كأنهم أطفال، ومعندهاش فلتر على كلامها".


وأعربت هالة صدقي عن سعادتها بنجاح شخصية "صفصف"، مُعلقة:" نجاح شخصية صفصف أهم حاجة حصلتلي مؤخرًا، وحصلت على 16 مليون مشاهدة، وده عمره ما حصل لأي شخصية درامية، وبقت الناس لما تشوفني يغمى عليهم علشان الشخصية، وفي ناس تطلب أشتمها من شدة تعلقهم بها".


اقرأ أيضًا:


«الملكة» .. كلمة السر في خناقة هالة صدقي وأحلام


هالة صدقي تعيش حالة من الخوف والقلق والسبب «الملكة»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.