الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 28.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 27

بيت الرفاعي
بيت الرفاعي

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل بيت الرفاعي، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، بسبب تضمن العمل أحداثًا شيقة، ومن المقرر عرضها على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وأيضًا في تمام الساعة 9.45 صباحاً، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل ويعاد في تمام الساعة 6 صباحاً، وكذلك الساعة 4.30 مساءً، بجانب عرضه على منصة watch it في تمام الساعة 7 مساءً.


ملخص أحداث الحلقة 27 من مسلسل بيت الرفاعي

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة حول قيام "سعيد" محمد لطفي بخطف ابن "عجوزة" مساعد "فاروق" أحمد رزق، بهدف مساعدة "ياسين"، لكنه غضب منه،فأخبره "سعيد" بأن ذلك الطفل سيجعل والده يعترف بمن قتل نسمة، وأن هذا سيجعله يحصل على براءته.

التقى "ياسين" مع "عجوزة" وأخبره أنه المسئول عن خطف أبنه، وأنه سوف يعيده له مقابل الاعتراف على "فاروق" بأنه المسئول عن قتل نسمة، فاتفق معه على أن يفعل له ما يريده، ثم ذهب "عجوزة" لـ"فاروق"، وأخبره بما حدث، ووعده فاروق بإعادة ابنه.

حرر "فاروق" بلاغ كيدي ضد "يحيى" تامر نبيل، واتهمه فيه بأنه سرق أموالاً منه أثناء عمله معه في شركة السياحة، ولكن قدم أوراقًا تثبت براءته، ثم رأى "يحيى" "سعيد" وشقيقته "جملات" رحاب الجمل وهي تأكله الطعام في مشهد غرامي، فانفعل عليه.

أخبره "سعيد" أنه كان يرغب في طلب يد جملات للزواج من شقيقيها ياسين، فأنفعل عليه وأخبره أنه مجرم سابق ولايصلح أن يزوجه شقيقته جملات، لكن وافق ياسين على زواجهما، واختتمت الحلقة 27 بلقاء فاروق مع" هند" إيناس كامل طليقة "ياسين" في مكان عملها، واتفق معها على عرض وأخبرها أنه سيعجبها، ولكن لم يتم الكشف عنه، وبعدها أخذها لمنزله، وأخبر زوجته "رقية" ملك قورة أنها ستقيم معهم هي وابنتها لأنه تزوجها.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي


المسلسل من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضًا:


مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 26


مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 26.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 25

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.