الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 03:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل ولا بعد العيد.. موعد صرف مرتبات أبريل 2024 للمعلمين

 صرف مرتبات أبريل 2024
صرف مرتبات أبريل 2024

موعد صرف مرتبات أبريل 2024 للمعليمن مع اقتراب عيد الفطر المبارك يشغل عدد من الموظفين والمعلمين والمعلمات على مستوى محافظات الدولة ويأتي ذلك بناءً على التصريحات الرسمية التي حددت موعد صرف المرتبات وتطبيق زيادات جديدة على الرواتب.

ويستعرض "الموجز" موعد صرف مرتبات أبريل 2024 للمعلمين مع اقتراب عيد الفطر المبارك 2024 حيث أكدت وزرة المالية أن عن صرف مرتبات المعلمين لشهر أبريل 2024 سيكون في موعدها المعتاد ولا يوجد أي تبكير لصرف المرتبات.

موعد صرف مرتبات أبريل 2024 للمعلمين

ونفت وزارة المالية الأنباء التي تداولها بعض الأشخاص حول تأخير صرف مرتبات أبريل 2024 للمعلمين لا أساس لخا من الصحة، ومن المقرر أن يبدأ صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين اعتبارًا من يوم 21 أبريل الجاري وسيستمر لمدة خمسة أيام.

زيادات مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

طبقت الدولة زيادات جديدة في مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين ووفقًا للجدول الجديد للرواتب، يتلقى موظفو الدرجة الوظيفية الممتازة زيادة قدرها 12,200 جنيه، في حين يحصل موظفو الدرجة العالية على زيادة بقدر 10,200 جنيه.

بالإضافة لذلك، حددت الدولة زيادات للموظفين في درجات أخرى، حيث يتلقى موظفو الدرجة المدير العام زيادة قدرها 9,200 جنيه، والموظفون في الدرجة الأولى يتلقون زيادة بقدر 8,200 جنيه، وتأتي الزيادات في إطار تحسين الأوضاع المالية للمعلمين وتقدير جهودهم في المجال التعليمي.

وتأمل وزارة المالية أن تكون هذه الزيادات محفزًا إضافيًا للمعلمين لتقديم أفضل أداء في مهامهم التعليمية، كما يجب على المعلمين والمعلمات التواصل مع إداراتهم المعنية لمزيد من التفاصيل بشأن مواعيد صرف المرتبات والزيادات المحددة لكل فئة.

الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل 2024

- دخول بوابة الأجور للموظف

- إدخال البيانات الشخصية في الحقول المخصصة، بما في ذلك الاسم الرباعي والرقم القومي المكون من 14 رقم المسجل على البطاقة الشخصية. يرجى التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.

- إدخال بيانات التعيين الوظيفي الخاصة بك، مثل تاريخ التعيين أو تثبيتك على درجة دائمة والمجموعة الوظيفية والدرجة المالية.

- تحديد طريقة الحصول على الدرجة المالية.

- بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، يرجى النقر على زر البحث.

- ستظهر لك معلومات المرتبة بناءً على الرقم القومي الذي قمت بإدخاله.

اقرأ أيضًا

مواعيد صرف المرتبات بالزيادة الجديدة لشهر أبريل 2024

بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين لشهر مارس 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.