الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:00 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

دنيا ماهر تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل خالد نور وولده نور خالد

كريم ودنيا ماهر
كريم ودنيا ماهر

عبرت الفنانة دنيا ماهر عن سعادتها بنجاح مسلسل خالد نور وولده نور خالد، للنجمين كريم محمود عبد العزيز وشيكو، حيث نشرت مجموعة من كواليس تصوير المسلسل، الذي عرض في رمضان 2024.

دنيا ماهر تتحدث عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وعلقت دنيا ماهر على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي: "من أمتع التجارب والخبرات الشغل مع الأستاذ المبدع محمد أمين، رحلتي مع غادة كانت حلوة قوي وخفيفة على قلبي، شكرا لكل زمايلي الحلوين الرائعين الموهوبين الصافيين، والكرو البديع في إخلاصه، وتنظيمه، ويا رب دايما ناجحين، ومنورين شكراعلى النظام والإتاحة والتسهيل، وشكرا على شخصية غادة الحلوة المحتاسة، وشكرا ليكم على حسن الاستقبال والكلام الحلو اللي يدفي قلب أي مشخصاتي، وكل سنة واحنا طيبين وبخير".

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ودارت أحداث المسلسل حول مهندس الصوت "نور"، الذي يعاني من كابوس يطارده كل يوم، وهو انفجار مفاعل نووي كان، والده المهندس "خالد" يعمل فيه، ووفاة والديه وتربيته في ملجأ، ثم مع أسرة تبنته.

يضع "نور" صورته وهو طفل صغير مع والديه في كل مكان، وفي يوم، وهو يذهب مع ابنه إلى المدرسة يفاجأ بشخص يقف بجانبه يشبه، والده تماما، واسمه على نفس الاسم، لتبدأ رحلتهما في البحث وراء سر الانفجار، وهل حدثت فجوة زمنية جعلتهما، يعيشان في، وقت واحد.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويشارك في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" كل من شيكو، وكريم محمود عبد العزيز، وآية سماحة، ودنيا ماهر، وشريف رمزي، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. نهاية غير متوقعة للحلقة الأخيرة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.