الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:12 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مالك يثير حيرة جمهوره حول ارتباطه بـ هدي المفتي

هدي المفتي واحمد مالك
هدي المفتي واحمد مالك

اثار الفنان الشاب أحمد مالك حيرة جمهوره حول ارتباطه بالفنانة هدي المفتي، وذلك بعد نشره صورة وهو يرتدي «تي شيرت كت أبيض»، ترويجًا لإحدي ماركات الملابس العالمية، وذلك عبر حسابه الشخصي «انستجرام».

أحمد مالك بإطلالة غريبة في عيد الفطر


وعلق أحمد مالك علي الصورة قائلا : «لبس العيد»، ما أثار غضب عدد من متابعيه حول الصورة متسائلين: «أين ملابس العيد كما علق عليها من قبل؟»، وانشغل عدد من متابعي الفنان بتعليق الفنانة هدي المفتي على الصورة، بـ«إيموجي قلب»، دون كتابة أي تعليق.

ولفت التعليق من هدي المفتي علي صورة أحمد مالك، انتباه المتابعين حول حقيقة ارتباطهما الذي أثاره حضورهما في برنامج «رامز جاب من الآخر» في رمضان 2024، بسبب الاهتمام الزائد من أحمد لـ هدي المفتي طيلة الحلقة.

أحداث الحلقة 20 من برنامج رامز جاب من الاخر

وفي الحلقة الـ20 من «رامز جاب من الآخر» أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي تعامل بها أحمد مالك مع هدى المفتي، ومحاولته المستمرة لحمايتها من مقالب رامز جلال، فمرة يبعدها عن النعامات، ومرة ينقذها من الغرق، ومرة يساعدها في خلع حذائها، وإزالة المياه منه وذلك بعد سقطوهما في المياه وفقا لتقاليد المقلب، أو يرش الاسبراي الملون على خصلات شعرها برقة ودون تلطيخه بالكامل كما يفعل باقي الضيوف عند وضعهم في ذلك المقلب، وكأن قصة حب جديدة خلقت بينهما، لدرجة دفعت بعض الجمهور للتعليق بجملة من أغنية ويجز الشهيرة «سحرتلي ولا سحرتني».

ومن ناحية أخري وصف عدد من المتابعين أحمد مالك بـ«الجنتل مان» خاصة وأنه ساعد هدى على تخطي المراحل بأقل الأضرار، ومع ذلك تعرض احمد مالك للهجوم أيضًا بسبب لمسه المتواصل لجسد وشعر هدى المفتي بطريقة وصفت بـ«غير اللائقة»، أو المبالغ فيها.

اقرأ أيضًا:

تعليقات ساخرة من رامز جلال علي أحمد مالك وهدي المفتي في برنامج رامز جاب من الاخر

أحمد مالك يواصل تصوير دوره في ”العيل” مع أحمد حلمى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة