الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:52 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إعلان موعد حفله الجديد في دبي.. مواقف أحرجت كاظم الساهر مع المعجبات في الحفلات

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد النجم كاظم الساهر، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، في دبي، ومن المقرر إحياؤه يوم الخميس الموافق 23 مايو المقبل، وسوف يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

مواقف محرجة واجهها كاظم الساهر في حفلاته

وبالرغم من الحفلات الناجحة التي يقدمها الفنان كاظم الساهر دائماً والتي تشهد حضورًا جماهيرياً كبيراً الإ أن تلك الحفلات أحيانًا تشهد مواقف محرجة، فقد تعرض مؤخرًا لمثل تلك المواقف في بعض الحفلات، وسوف نرصد لكم تفاصيل تلك المواقف في السطور التالية.

تعرض الفنان كاظم الساهر، مؤخرًا لموقف محرج خلال تواجده مؤخرًا في دبي، عندما كان مشاركًا في حفل مع الفنان حسين الجسمي، فحينها قامت إحدى معجباته بتصرف غريب، حيث ألقت عليه سبحة، لكنه لم يغضب من تصرفها، وأخذها وظهر وهو يرقص بها وسط صيحات إعجاب عدد كبير من قبل الجمهور .

ولم يكن هذا الموقف المحرج الوحيد الذي تعرض له في حياته، حيث تعرض وقت إحياءه حفلاً غنائياً في دار الأوبرا عام 2022 لموقف آخر، وهو اقتحام معجبة من معجباته لمسرح الحفل، وقامت باحتضانه من ظهره خلال غنائه من أجل أن تلتقط معه صورة تذكارية، فلم يخذلها و استجاب لمطلبها، ثم قام بتوصيلها لمقعدها خوفًا من تدخل الأمن.

ومن ضمن مواقفه المحرجة، خلال إحيائه حفله الغنائي ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، حيث كان يشدو بأغنية «ما هو المطلوب مني» التي نسى بعض كلماتها و دفعه ذلك للاعتذار للجمهور.

وموقف آخر تعرض له، وقت إحياءه حفلاً في مهرجان بيت الدين بلبنان، أثناء غناؤه أغنية «قولي أحبك»، وجد معجبة تصعد على المسرح، وقامت بالرقص أمامه، فتركها تكمل رقصاتها ععلى المسرح واستمر في غناءه، وبعد ذلك أمسك بيدها وقام بإنزالها لمكانها المخصص.

آخر ألبومات كاظم الساهر

وفي سياق آخر، كان آخر ألبوم للنجم كاظم الساهر، هو ألبوم "مع الحب"، الذي احتوى على 13 أغنية كانوا من ألحانه وغناءه، وهم:"يا وفية، رقصة عمر، يا قلب، بيانو، أعود، معك، تراني أحبك، تاريخ ميلادي، لا ترحلوا، لا تظلميه، الليل، لا تسألي، مررت بصدري، ويشهد هذا الألبوم عودته لطرح الألبومات الغنائية بعد غياب ثمانية سنوات من طرح آخر ألبوماته الذي حمل عنوان"كتاب الحب"، والذي طرحه عام 2016.

تفاصيل أغنية "Hold your fire" لكاظم الساهر

كما طرح النجم كاظم الساهر، خلال الفترة الماضية أيضًا أغنية "Hold your fire"، والتي دعم خلالها الشعب الفلسطيني ضد حروبه مع الإسرائيلين، والأغنية من ألحانه، كلمات توم لو، وتوزيع ميشال فاضل.


اقرأ أيضًا:

يا وفية.. قصة وفاة زوجة كاظم الساهر وسر إحساسه بالذنب


كاظم الساهر يستعد لطرح أغانى البومه الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.