الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:28 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للقطاع الخاص والحكومي.. وهذه طريقة الاستعلام

مرتبات شهر أبريل
مرتبات شهر أبريل

ينتظر المعلمين والموظفين بالدولة موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 بفارغ الصبر خاصة بعد انتهاء فترة عيد الفطر المبارك لذلك يتساءل الكثير عن الموعد الرسمي لصرف مرتبات أبريل بالزيادات الجديدة التي حددتها الدولة.

يستعرض الموجز موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وطريقة الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لبوابة الموظف للأجور، حيث حدد الرئيس السيسي زيادة الحد الأدنى للأجور 6000 جنيه مع زيادة رواتب المعلمين بالدرجات التعليمية والمهنية.

موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024 للمعلمين

حددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين ، فمن المتوقع أن تصرف المرتبات يوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2024، وتستمر فترة صرف المرتبات للعاملين بالدولة لمدة خمسة أيام، تشمل يومي الأربعاء والخميس والجمعة والسبت.

كما تصرف مرتبات أبريل 2024 للقطاع الخاص أيضًا 21 ومن المقررتسديد المتأخرات المتعلقة بأيام 4، 7، و8 من الشهر نفسه، وستتاح مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المحددة في المنظومة المالية الإلكترونية.

طريقة الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل 2024

يحب الكثير من الموظفين الاستطلاع أو الاستعلام عن مرتباتهم حتى يأتي موعد صرف مرتبات شهر أبريل لذلك يبحث البعض عن الموقع الرسمي لمعرفة أجور الموظفين وهي كالتالي:

- الدخول على بوابة الموظف للأجور.

-قم بملء الحقول المخصصة بالبيانات الشخصية، مثل الاسم الرباعي والرقم القومي المكون من 14 رقم (المدون على البطاقة الشخصية).

- تأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.

- قم بإدخال بيانات التعيين الوظيفي الخاصة بك، مثل تاريخ التعيين أو تثبيتك على درجة دائمة والمجموعة الوظيفية والدرجة المالية.

- حدد طريقة الحصول على الدرجة المالية.

- بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، انقر على زر البحث.

- ستظهر لك معلومات المرتب بحسب الرقم القومي الذي قمت بإدخاله.

زيادات مرتبات أبريل 2024

فيما يتعلق بزيادات مرتبات أبريل 2024 للمعلمين في عام 2024، قامت الحكومة بتحديد زيادات في الرواتب للمعلمين في القطاع الحكومي اعتبارًا من شهر مارس الماضي، وتختلف قيمة الزيادات وفقًا للدرجات العلمية التي حصل عليها المعلمون العاملون في الدولة.

يتلقى كبير المعلمين زيادة قدرها 310 جنيهًا، بينما يتلقى معلم خبير زيادة قدرها 280 جنيهًا، ومعلم أول يتلقى 240 جنيهًا، ومعلم أول ثاني يتلقى 170 جنيهًا، ومعلم أو معلم مساعد يتلقى 130 جنيهًا.

زيادات المعلمين في القطاع الخاص

أما بالنسبة لزيادات مرتبات المعلمين في القطاع الخاص، من المقرر صرفها ضمن مرتبات شهر مايو 2024 في اليوم الموافق 23 مايو من هذا العام، وقد حددت وزارة العمل أيضًا أربعة أيام إجازة للمعلمين في القطاع الخاص، تبدأ من يوم 9 إلى 14 أبريل 2024.

اقرأ أيضًا

بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين لشهر مارس 2024

نشرة الموجز التعليمية.. مواعيد المدارس في شهر رمضان.. وكيفية الاستعلام عن مرتبات المعلمين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة