الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. مواعيد المدارس في شهر رمضان.. وكيفية الاستعلام عن مرتبات المعلمين

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم "الموجز" عدد من الخدمات التعليمية وأخبار التعليم على مدار الساعات الماضية اليوم الخميس 7 مارس 2024 وتتضمن:

ننشر مواعيد المدارس في شهر رمضان 2024

ننشر مواعيد المدارس في شهر رمضان 2024 مواعيد المدارس في رمضان 2024.. مع اقتراب الشهر الكريم يبحث أولياء الأمور عن لمعرفة التوقيت المحدد لانتهاء اليوم الدراسي، وبالتالي حددت المديريات التعليمية جداول المدارس في شهر رمضان بناءًا على ظروف كل مدرسة والجداول الدراسية في كل إدارة تعليمية.

ويستعرض "" كل ما يهم أخبار المدارس والتعليم وخاصة مواعيد والذي من المقرر أن يبدأ الإثنين الموافق 11 مارس من العام الجاري، لمعرفة توقيت الخروج الصحيح من المدارس في الشهر الكريم.

بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين لشهر مارس 2024

بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين لشهر مارس 2024 رابط الاستعلام عن لشهر مارس من أكثر الكلمات بحثًا عبر مؤشرات جوجل خاصة بعد زيادة مرتبات المعلمين في مارس الجاري 2024، ومن المقرر أن يتم صرفها في يوم 21 من الشهر الجاري.

ويستعرض "الموجز " كل ما المعلومات المتاحة عن بالإضافة إلى إرفاق رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين وطريقة التسجيل عليه والبحث عن الراتب عبر صفحة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

توقيع بروتوكولات تعاون تحالف جامعات إقليم القاهرة الكبرى (صور)

توقيع بروتوكولات تعاون تحالف جامعات إقليم القاهرة الكبرى (صور) وقعت اليوم الخميس عدة بروتوكولات تعاون بين جامعات: القاهرة، وعين شمس، وحلوان، وبنها، والأزهر، وبعض الجامعات الخاصة وهيئة تنمية الصناعات، فيما سمي بإطلاق تحالف جامعات إقليم القاهرة الكبرى.

وخلال الفعاليات، وقع الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة ورئيس تحالف جامعات القاهرة الكبرى عددا من بروتوكولات التعاون مع هيئة تنمية الصناعات، وشركة سيمنس، وجامعات الإقليم الذي ترأسه جامعة القاهرة.

بعد تشديد التعليم.. ما عقوبة تجاوز الطلاب نسبة الغياب في المدارس خلال شهر رمضان 2024؟

بعد تشديد التعليم.. ما عقوبة تجاوز الطلاب نسبة الغياب في المدارس خلال شهر رمضان 2024؟ نفى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم شائعات رفع الغياب في شهر رمضان مشددًا على ضرورة تفعيل نظام الغياب الإلكتروني في جميع المدارس ومختلف المحافظات، يأتي ذلك في إطار الحرص على حضور الطلاب بشكل منتظم في فصول الدراسة.

ويستعرض "الموجز" عقوبة تجاوز نسبة شهر رمضان على الطلاب وأولياء الأمور، ومن المعروف أن هذه التوجيهات جاءت بعد انتشار بعض المعلومات حول رفع الغياب في شهر رمضان للطلاب، والذي سيبدأ قريبًا وفقًا للتقويم الفلكي.

وظائف خالية للمعلمين في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف خالية للمعلمين في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية وظائف خالية جديدة في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية لعام 2024 من أكثر الكلمات بحثًا في محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد إعلان عن فتح وظائف في مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية في الوادي الجديد.

ويستعرض "الموجز" الوظائف المتاحة بوزارة التربية والتعليم وخاصة لعام 2024 ومعرفة شروط التقديم والأورق المطلوبة والتخصصات المتاحة.

اقرأ أيضا

نائب يكشف لـ ”الموجز” واقعة تحرش مدرس بأربع تلميذات إبتدائي بأسيوط (تفاصيل

توقيع بروتوكول تعاون تدريبي بين الجامعة الألمانية بالقاهرة والمستشفى السعودي الألماني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.