الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:36 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطوات ورابط الحصول على أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024

 أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024
أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024

يبحث أولياء الأمور عن رابط الحصول علي أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024 مع اقتراب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 والتي من المقرر بدأها 8 مايو 2024 حتى يستطيع الطالب معرفة اللجنة والمقعد الخاص به، بدلًا من ذهاب التلاميذ وأخذها من المدرسة فمن الممكن معرفتها عبر الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم الشهادة الإعدادية وخاصة الحصول على أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024 حيث توفر وزارة التربية والتعليم طرقًا متعددة للحصول عليها ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب الامتحانات، حيث يمكن للطلاب الحصول على أرقام جلوسهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

خطوات الحصول على أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024

- قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــا

- اختيار أيقونة الشهادة الإعدادية.

- كتابة كود الطالب الخاص به والذي تم الحصول عليه عند تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية.

- الضغط على أيقونة "أرقام الجلوس" ومن ثم "عرض".

- سيحصل الطالب على رقم الجلوس بشكل مجاني عبر الموقع الإلكتروني.

طريقة الحصول على أرقام جلوس طلاب الشهادة الإعدادية 2024

يمكن للطلاب الحصول على أرقام جلوس طلاب الشهادة الإعدادية 2024 من خلال زيارة الموقع الرسمي للمحافظة التابعة لها، حيث يتاح لهم البحث عن رقم الجلوس من خلال اسم المدرسة والمنطقة التعليمية، بالإضافة إلى التوجه إلى مدرستهم واستخراج رقم الجلوس منها، أو الاتصال بالإدارة التعليمية التابعة للمدرسة لطلب الحصول على رقم الجلوس.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 من يوم 8 مايو وتستمر حتى 25 مايو المقبل 2024 وتشمل ضوابط عقد الامتحانات منع دخول الطلاب بأجهزة التليفون المحمول أو أي وسيلة إلكترونية، وتشديد الرقابة داخل اللجان لمنع الغش وتصوير الأسئلة، مع حرمان أي طالب يُضبط يغش من الامتحانات.

تُطبق الإجراءات اللازمة لضمان سرية الأسئلة وسلامة الامتحانات، مع توفير طفايات الحريق وضرورة اتباع الإرشادات الأمنية والصحية في اللجان.

اقرأ أيضًا

تبدأ 8 مايو.. مواصفات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

التعليم تصدر قرارا بشأن امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة