الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:50 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرض الموسم الثاني.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل البيت بيتي

بوستر مسلسل البيت بيتي
بوستر مسلسل البيت بيتي

ينتظر الفنان كريم محمود عبد العزيز، حالياً عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، والذي من المقرر عرضه يوم 25 إبريل الجاري، عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض الموسم الأول منه.


ملخص أحداث الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي


مسلسل “البيت بيتي” تدور أحداثه في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا، والجزء الأول تضمن 10 حلقات،عن وفاة والد” بينو” مصطفى خاطر، وهذا يدفعه للسفر للقاهرة للحصول على ميراثه، وعند اجتماعه هو واخوته بالمحامي الخاص بوالده يعلم أنه قد منحه قصراً، فذهب ليعرف حقيقته، وهناك تقابل مع”كراكيري” كريم محمود عبد العزيز، وعرف بعد ذلك أن القصر مسكون بالأرواح، نتيجة لمقتل جده وجدته وعابدين البواب، فيخططون بعد ذلك لطرد تلك الأرواح وبيع القصر.

وكانت الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل “البيت بيتي”، قد احتوت على ألغاز عديدة منها شخصية “عصام” التي قدمها الفنان محمد أوتاكا، والذي ظهر في بعض حلقات العمل، وهو ذاهبًا مع “كراكيري” كريم محمود عبد العزيز، وتشاجر مع “بينو” مصطفى خاطر لكي يعلم منه بمكان التاكسي الخاص به والذي قد اختفى من أمام قصره، كما دخل “عصام” للقصر واختفى خلال تواجده به لعدة أيام، فور خروجه منه لم يكن متذكراً أي شئ شاهده بالداخل، ولم يصدق خبر اختفاؤه الإ عندما رأى صورًا له على هاتفه قد صورت وقت تواجده بالقصر، لكنه لم يعرف من الذي التقطها له.

كما ظهر على كتفه أيضًا رسمه ورقة شجرة، ولم يتم الكشف عن الشخص الذي رسمها له، وهذه الرسمة وهي نفس الصورة التي ظهرت على حلق الفتاة “روح”التي ظهرت لكل من في القصر، والتي كانت ترفض الدخول للغرفة المغلقة، كما ظهرت امرأة كبيرة كشفت الأحداث عن أنها والدتها، ثم اختفت "روح" منها، وبعدها ظهرت مرة أخرى في نهاية الحلقة، وهي تتحول لفتاتين، واحدة منهما دخلت لغرفة “بينو” والثانية دخلت غرفة “كراكيري”، وهذا يؤكد وجود أسراراً جديدة.


كما أخبر والد “أحلام” سامي مغاوري “كراكيري” بأن القصر به روح شريرة محبوسة تمنع خروج الأرواح الطبية منه، وخمن البعض أنها روح “عابدين” الذي قد قتله “عوني” عابد عناني، وذلك حسبما قاله“أشرق” سليمان عيد، فسوف نرى عما إذا كانت الروح الطيبة هي الطفلة “روح”، التي رفضت دخول الغرفة المغلقة.

كما أن موت “عوني” عابد عناني مازال غير مفهوماً، حيث ظهر في الحلقة الأولى وهو يحاول إشعال النيران في القصر بسبب وجود لعنة بداخله، لكنه لم يحترق بل امسكت النيران فيه، فهل توفي محترقاً، وأخفى “كراكيري” كريم محمد محمود عبد العزيز عن شقيقه “بينو” هذا الأمر.

أبطال مسلسل البيت بيتي

شارك في الموسم الأول من مسلسل البيت بيتي كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، سليمان عيد،عبد الرحيم حسن، علا رامي، ياسر الطوبجي، عابد عناني، عفاف مصطفى، محمد أوتاكا، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا:

كريم محمود عبد العزيز يروج لـ مسلسل البيت بيتي 2


موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.