الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيلها.. سر غضب شيرين سيف النصر من عادل إمام وسبب رغبتها في المشاركة بمسلسل الاختيار

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا أمس الفنانة شيرين سيف النصر، التي سبب خبر وفاتها صدمة كبيرة لكل محبيها سواء الجمهور أو أصدقاءها في الوسط الفني، خاصةً أنها رحلت في صمت، وتصدر بعد ذلك اسمها للتريند، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنها.

أمنية شيرين سيف النصر

الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، كانت ترغب في المشاركة في مسلسل الاختيار، لإعجابها الشديد بقصته، وقالت خلال مداخلة هاتفية سابقة لها في برنامج مساء dmc،: «كان نفسي أدخل مسلسل الاختيار أعمل دور ولو مشهد واحد بس، تابعت الـ3 أجزاء، وكلهم أحلى من بعض، ومسلسل زي ده كان يرجعني من الاعتزال بدون تفكير».

سر غضب شيرين سيف النصر من عادل إمام

أعلنت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عن غضبها من الزعيم عادل إمام، بسبب تصويره لمسرحية بودى جارد بدونها، على الرغم من مشاركتها فى بطولة العرض لمدة تسع سنوات،وقالت في تصريحات سابقة لها إنها كانت تنتظر تصوير تلك المسرحية، لكن هذا لم يحدث، وتفاجأت من أن الفنانة رغدة هي التي صورت المسرحية بدلاً منها، وحدث ذلك بعدما اعتذرت عن الاستكمال في المسرحية قبل تصويرها، وهذا لأن الزعيم عادل إمام أخبرها حينها أنه لن يقوم بتصويرها إلا بعد خمس سنوات بسبب نجاحها.

وقالت شيرين سيف النصر في تصريحاتها: "بعد اعتذاري حلت بدلًا منى الفنانة رغدة لمدة 6 أشهر فقط، وتم تصوير المسرحية في هذه الفترة، وبلا شك شعرت بالضيق".

زيجات شيرين سيف النصر

وكانت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، قد تزوجت طيلة حياتها ثلاثة مرات، والمفاجأة أنها لم تنجب نهائياً.


تزوجت شيرين سيف النصر لأول مرة عام 1996، وكانت تلك الزيجة من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، التي بعد زواجها منه أعلنت اعتزالها، ثم اختفت لفترة طويلة، قبل إعلان انفصالها عنه، ثم تزوجت بعده من الفنان مدحت صالح، واستمر زواجهما أربعة أشهر فقط، ولم يكشف أي منهما عن سبب الانفصال، لكن انتشرت وقتها أخبارًا أكدت أن الفنانة فيفي عبده كانت السبب في طلاقهما، بسبب شيكات قد مضى عليها، ولم يلتزم بدفعها، وسبب له مشاكل كثيرة أدت لطلاقهما.

وكانت آخر زيجاتها من من رائف الفقي، الذي كان يعمل جراح تجميل في المستشفى الألماني في الإسكندرية، ولكنها انفصلت عنه أيضاً، كما وقع أحمد زكي في حبها، بعد تعاونهما سوياً في فيلم "سواق الهانم"، لكن عائلتها رفضت زواجهما، وهذا ما أكدته خلال تصريح سابق لها، ولم يتم نفي تلك الشائعة أو تأكيدها من قبل عائلة أحمد زكي.


اقرأ أيضًا:

أوصت بدفنها في صمت.. سر إقامة عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

بعد وفاتها.. أبرز أعمال الفنانة شيرين سيف النصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.