الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفراد .. اعلان حركة المحافظين غدا الإثنين .. ننشر تفاصيل التغييرات بالأسماء

 اعلان حركة المحافظين غدا الإثنين
اعلان حركة المحافظين غدا الإثنين

اعلان حركة المحافظين غدا الإثنين ، كشفت مصادر مطلعة لـ الموجز أن اعلان حركة المحافظين الجديدة سيكون غدا الاثنين الموافق 15 إبريل وأنه سيتم اجراء تغييرات كبيرة في عدد كبير من المحافظين وضخ دماء جديدة من الشباب .

حركة المحافظين ووصفت المصادر الحركة بأنها ستكون الأكبر على مستوى التغييرات وستكون قوائم الترشيحات من ثلاث اتجاهات متنوعة الأولى للشباب والثانية من قيادات عسكرية تنتمى للقوات المسلحة والثالثة لقيادات شرطية من أبناء وقيادات وزارة الداخلية وسيظهر فى حركة المحافظين هذه المرة انحياز الدولة إلى الشباب وصغار السن وتبنى سياسة ضخ دماء جديدة .

حركة المحافظين ومن المتوقع ان تطال التغييرات بعض المحافظات مثل مطروح وشمال سيناء وأسيوط وقد ظهرت بعض التسريبات ببعض الأسماء المرشحة لمحافظات بارزة مثل اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة الحالى الذى تردد اسمه ليكون محافظا لأسيوط .

وأكدت المصادر أن التغيير الوزارى سيعقب حركة المحافظين ولا صحة لتأجيله ليونيو المقبل .

حركة المحافظين وسيعقب ذلك مباشرة التغييرات في مجالس إدارات البنوك الحكومية الكبرى الأهلي ومصر والقاهرة ، كما قد يشهد ملف تعيين محافظ البنك المركزي تغييرا مهما فى الاجراءات باصدار القرار هذه المرة بتعيين محافظ للبنك المركزي المصري لمدة 4 سنوات وليس قائما بالأعمال لمدة سنة واحدة كما كان الحال في العامين الماضيين مما يرسى دائم الاستقرار فى السياسة المالية للاقتصاد الوطنى .

اقرأ أيضا :

حركة المحافظين.. مصادر تؤكد ضخ دماء شبابية جديدة وهذا موعد الإعلان عنها

عاجل .. تعديل وزارى .. واجراء حركة المحافظين عقب انتهاء جولة الاعادة للانتخابات البرلمانية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة