الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 01:07 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

مواعيد عمل المخابز بعد انتهاء أجازة عيد الفطر 2024

مواعيد عمل المخابز بعد انتهاء أجازة عيد الفطر 2024
مواعيد عمل المخابز بعد انتهاء أجازة عيد الفطر 2024

مواعيد عمل المخابز .. بعد انتهاء شهر رمضان 2024، وأجازة عيد الفطر 2024، تعود أوقات ومواعيد عمل المخابز البلدية إلى ما كانت عليه قبل شهر رمضان الكريم، وكانت عمليات البحث على محركات جوجل، قد تزايدت للتعرف على مواعيد عمل المخابز بعد انتهاء أجازة عيد الفطر، والمقرر لها أن تنتهي اليوم الأحد 14 أبريل 2024.

مواعيد عمل المخابز بعد أجازة عيد الفطر

وكان الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد اعتمد مواعيد عمل المخابز البلدية، العادية بعد انتهاء أجازة عيد الفطر 2024، وانتظامها إلى ما كانت عليه قبل شهر رمضان 2024، حيث إن خطة العمل في شهر رمضان، شهدت خطة استثنائية، مكنت المخابز للعمل حتى الفترات المسائية، لتوفير الخبز أمام المواطنين.

مواعيد فتح وغلق المخابز

وفيما يخص المواعيد المعلنة والمقررة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن مواعيد عمل المخابز بعد أجازة عيد الفطر المبارك، -مثلما أكدت مصادر مطلعة-، تبدأ في تمام الساعة 5 صباحًا، طبقا للمواعيد المطبقة قبل حلول شهر رمضان، وتنتهي في بعض المناطق في الساعة 12 ظهرا، وتمتد في مناطق أخرى إلى الساعة 5 مساء، أو لحين الانتهاء من الحصة المقررة للمخبز، وذلك لتوفير رغيف الخبز المدعم على مدار اليوم للمواطنين وصرفها على البطاقات التموينية.

وأشارت المصادر، إلى أن هناك لجان رقابية ستفاجئ المخابز البلدية للتأكد من الالتزام بالتعليمات، وإنتاج الخبز البلدي المدعم طبقا للمواصفات المعمول بها، بالإضافة إلى الحملات التفتيشية التي تستهدف المخابز، والمجمعات الاستهلاكية، لضبط الأسواق.

وزارة التموين تعيد المخابز لأوقات العمل القديمة

كانت مصادر مطلعة بـ وزراة التموين والتجارة الداخلية، قد أكدت أن تحديد مواعيد عمل المخابز البلدية، يأتي طبقا لخطة المديريات التموينية التابع لها المخابز، على أن يتم الوضع في الاعتبار الطلبات المقدمة من قبل المخابز نفسها، حيث تم التأكيد على أن كل مديرية تموينية تختص بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، لتوفير الخبز البلدي على مدار اليوم.

اقرأ أيضا: تعرف على مواعيد عمل المخابز في رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.