الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:55 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روما يكشف تطورات حالة الإيفواري نديكا المصاب بذبحة صدرية أمام أودينيزي

 الإيفواري نديكا
الإيفواري نديكا

أعلن نادي روما الإيطالي في بيان رسمي منذ قليل تطورات حالة لاعبه الإيفواري نديكا الذي تعرض لوعكة صحية شديدة خلال مباراة روما ضد أودينيزي التي تم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا الأسبوع.

نص بيان روما عن حالة نديكا

وجاء نص بيان روما عن أحداث مباراة أودينيزي في الدوري الإيطالي كالتالي: " بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات فورزا إيفان نحن جميعا معك!"

موقف مباراة اودينيزي وروما بعد الغاءها

أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ان مباراة اودينيزي وروما في الدوري الإيطالي والتي تم الغاءها في الدقيقة 80 بسبب تعرض اللاعب نديكا لاعب روما لذبحة صدرية سيتم استكمالها في وقت لاحق تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري بعدما انهي الحكم المباراة في الدقيقة 80 .

مباراة ميلان ضد روما

عشاق كرة القدم علي موعد مع مواجهة نارية تجمع فريق ميلان ضد روما في إياب ربع نهائي الدورى الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز روما بهدف نظيف .

الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبى

شهد دور الـ 8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023- 2024 وهم ميلان الإيطالي و ليفربول الإنجليزي أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

موعد مباراة ميلان ضد روما

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة ميلان ضد روما في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وتقام المباراة في التاسعة مساء الخميس 18-4-2024 أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

مواجهات ساخنة في ربع نهائي الدوري الأوروبي

تشهد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي مواجهات ساخنة وجاءت كالتالي:

  • ليفربول × أتلانتا
  • ميلان × روما
  • ليفركوزن × وست هام
  • بنفيكا × مارسيليا

مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي

الفائز من بنفيكا ومارسيليا× الفائز من ليفربول وأتالانتا

الفائز من ميلان وروما × الفائز من ليفركوزن ووست هام

إقرأ أيضا:

موعد مباراة ميلان ضد روما في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

موعد مباراة روما ضد ميلان في ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم 11-4-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.