الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

احتفالات صاخبة بتتويج باير ليفركوزن بالدوري الألماني لأول مرة في تاريخه

تتويج ليفركوزن بالدوري الألماني
تتويج ليفركوزن بالدوري الألماني

احتفلت جماهير باير ليفركوزن بالتتويج بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024 بعد تغلبه بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 29 من البطولة.

ليفركوزن ضد فيردر بريمن

قامت جماهير بايرن ليفركوزن باقتحام ملعب مباراة فريقهم أمام بريمن للاحتفال مع اللاعبين بالفوز باللقب حيث تصدرفريق باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل فى 4 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 74هدفًا وتلقي 19.

ليفركوزن ضد وست هام

عشاق كرة القدم الأوروبية علي موعد مع مواجهة نارية بين ليفركوزن ضد وست هام في إياب ربع نهائي الدورى الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وذلك وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أقيمت بمدينة نيون السويسرية.

الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبى

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 وهم ميلان الإيطالي و ليفربول الإنجليزي أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

موعد مباراة ليفركوزن ضد وست هام

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة ليفركوزن ضد وست هام في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وتقام مباراة العودة الخميس المقبل 18-4-2024 أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفركوزن ضد وست هام

يبحث الجمهور المتابع للكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفركوزن ضد وست هام ويمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفركوزن ضد وست هام على قناة beIN Sports 2.

مواجهات ساخنة في ربع نهائي الدوري الأوروبي

تشهد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي مواجهات ساخنة وجاءت كالتالي:

  • ليفربول × أتلانتا
  • ميلان × روما
  • ليفركوزن × وست هام
  • بنفيكا × مارسيليا

مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي

الفائز من بنفيكا ومارسيليا× الفائز من ليفربول وأتالانتا

الفائز من ميلان وروما × الفائز من ليفركوزن ووست هام

إقرأ أيضا:

موعد مباراة ليفركوزن ضد وست هام في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

موعد مباراة وست هام ضد ليفركوزن في ربع نهائي الدوري الأوروبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.