الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:11 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

سعيدة بنجاح شخصية فراولة وكان فيها شيء لله.. أبرز تصريحات نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تقديمها الكوميديا في مسلسلها فراولة، والذي عُرض في الموسم الرمضاني 2024 ، قالت "السنة دي مكنتش عايزة أقدم دراما تقيلة، أنا تعبانة ومكنتش عايزة أشتغل أصلًا لأن من ساعة 2013 من مسلسل بنت أسمها ذات، معظم الأعمال تقيلة دراميًا وأنا بتعب، كل عمل بيحتاج بعدها فترة نقاهة نفسية وببقا عاوزه أرتاح شوية"

نيللي عن شخصية فراولة "فيها شيء لله"

وأضافت النجمة نيللي "أنا السنة دي كنت عايزة أعمل حاجة خفيفة ولذيذة، لغاية ما أستاذ أحمد قالي على حكاية مسلسل فراولة، وأنا كان عاجبني أنها مش بتنصب وأنها حاسة أنها فيها شيء لله، وناس كتير بيشتغلوا في الطاقة بيبقى عندهم مصداقية في نفسهم وبيحسوا أنهم بيعالجوا فعلًا".

تفاصيل شخصية نيللي كريم في مسلسل فراولة

تظهر نيللي كريم في مسلسل فراولة، بدور جديد ومختلف، وهي، فتاة تهتم بعلم الطاقة وقراءة التاروت، وتتغير حياتها لتصبح، غنية، ويناقش العمل بعض القضايا الاجتماعية، المهمة بطريقة كوميدية.

تفاصيل شخصية حجاج عبد العظيم في مسلسل فراولة

يظهر الفنان حجاج عبد العظيم، خلال الأحداث بدور زوج الفنانة لبنى ونس، وهو والد "فراولة" نيللي كريم، ويعمل حارس عقار بمنطقة الزمالك برفقة ابنته، التي تتمنى تغيير هذه الحياة والتخلص من الفقر، والانضمام لحياة المشاهير.

وتقتحم مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وتصبح قارئة متمكنة، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدي الشركات العالمية.

ويظهر الفنان صدقي صخر خلال أحداث العمل بدور طبيب نفسي، ثم يظهر شخص يحاول الارتباط عاطفياً بنيللي كريم، ولكنها ترفضه؛ لأنه فقير، وهي ترغب في الوصول للشهرة والأموال .

تفاصيل شخصية علا رشدي وشيماء سيف وأحمد فهيم في مسلسل فراولة

وتظهر الفنانة علا رشدي، بدور صديقة نيللي كريم، و تعمل في المشغولات اليدوية والتطريز، بينما تقدم شيماء سيف دور إمرأة تُدعى "سامية سوشيال"، تقتحم عالم السوشيال، ويقودها ذكاءها لأن تصبح من مشاهير السوشيال ميديا، بينما يلعب أحمد فهيم، دور رجل يُدعى شندويلي، على علاقة بـ فراولة، حيث يعمل معها في الشركة التي تمتلكها.

كما يظهر لاعب منتخب مصر السابق، رضا عبدالعال بشخصية مدرب كرة قدم، ويلعب توني ماهر دور شاب يُدعى "مشير"، يعمل مع" فراولة" نيللي كريم في الشركة التي تمتلكها، ويكون معها في كل المراحل التي تمر بها.

أبطال مسلسل "فراولة"

من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وآخرون من النجوم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، و منصة watch it.

اقرأ ايضًا:

تعرف على موعد عرض مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل فراولة والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.