الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد قطع الكهرباء.. جدول تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية

مواعيد تخفيف الأحمال
مواعيد تخفيف الأحمال

مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية.. تزامنًا مع بدء التطبيق مواعيد قطع الكهرباء، أعلنت شركة الكهرباء بالإسكندرية، مواعيد تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم وذلك طبقا لخطة تخفيف الأحمال التي أعلنتها حكومة مصطفى مدبولي بسبب نقص الوقود لمحطات الكهرباء وأزمة الدولار والظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم وتأثر الدولة المصرية بها.

وتم تطبيق العمل بـ خطة تخفيف الأحمال اليوم الإثنين على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، إذ شهدت عدد كبير من المناطق انقطاعًا في الكهرباء وفقًا لجداول تخفيف الأحمال ومواعيد قطع الكهرباء.

مواعيد تخفيف الأحمال

واشتملت عودة تخفيف الأحمال اليوم لمدة ساعة في محافظات الجمهورية، على جداول بالمدن والأحياء المختلفة والتوقيتات الزمنية لفصل وإعادة التيار الكهربائي، على أن يتم استثناء 4 مناطق ومحافظات وهي مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المناطق الاستراتيجية التي يتم استثناءها من أقسام شرطة ومستشفيات وغيرها.

وخلال السطور التالية ترصد «الموجز» مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية، والتي جاءت استجابة لرغبات المواطنين لعدم تخفيف الأحمال خلال ساعات الليل وتنفيذها خلال أوقات النهار فقط حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لامتحانات نهاية العام للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024.

مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء، قد سبق وجداول تخفيف الأحمال ومواعيد قطع الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بنهاية شهر يوليو 2023.

عودة تخفيف الأحمال اليوم لمدة ساعة

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وجاءت مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية وفقًا لما هو مقرر له التطبيق بعد العيد ضمن خطة تخفيف الأحمال متضمنة العودة بتطبيق النظام المعلن من قبل مجلس الوزراء الذي جري تطبيقه ابتداءً من يوم الخميس الموافق 25-1-2024 تخفيف الأحمال من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساء بعدد 5 مراحل كل مرحلة لمدة ساعتين.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

وتأتي مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء، على النحو التالي:

- من الساعة 11 إلى الساعة 1 مساء

- من الساعة 1 مساء إلى الساعة 3 مساء.

- من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء.

وكانت قد أعلنت الحكومة عن تعديل مواعيد قطع الكهرباء، حيث تم بدءا من 4 يناير الماضي تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء نهارا وليس ليلا مع بدء الامتحانات.

إقرأ أيضًا:

من النهاردة الكهرباء هتقطع لمدة ساعة.. جداول تخفيف الأحمال الجديدة بالمحافظات

خلي بالك الكهرباء هتقطع.. مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة القليوبية

الكهرباء هتقطع من بكرة.. مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الجيزة

خريطة تخفيف الأحمال

جداول خطة تخفيف الأحمال الجديدة ببعض المحافظات

جدول خطة تخفيف الأحمال الجديدة بالإسكندرية

جاءت خطة تخفيف الأحمال بقرى ومراكز ومدن محافظة الإسكندرية كالتالي:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة