الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادات أمنية لتأمين كأس العالم للبرمجيات بمعبد الأقصر.. صور

استعدادات أمنية لتأمين كأس العالم للبرمجيات بمعبد الأقصر.. صور 
استعدادات أمنية لتأمين كأس العالم للبرمجيات بمعبد الأقصر.. صور 

يؤمن رجال الأمن، كأس العالم للبرمجيات بمعبد الاقصر الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بحضور 2500 شاب وفتاة من دول عربية وأجنبية يمثلون 2000 جامعة حول العالم من 111 دولة، من طلاب وأعضاء هيئة تدريس ميكروسوفت وجيتبرينز، ورؤساء جامعات، ورؤساء كبريات الشركات الصناعية للبرمجة العالمية.

وتحرص الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية على تأمين المشاركين في المسابقة التي تعتمد فكرتها على تنمية قدرات الطلاب لاستخدام طرق الحل المنهجى وخوارزميات الحاسب لحل المشكلات الصناعية عن طريق كتابة برنامج لحل المشكلات بأفضل طريقة فى أقل وقت ممكن.

ويتكون كل فريق من ثلاثة طلاب ومدرب، ويعمل الطلاب بشكل جماعى لحل أكبر عدد من المسائل فى أقل وقت ممكن خلال فترة المسابقة والتى تستمر لمدة خمس ساعات متواصلة.

ويحتضن معبد حتشبسوت بالبر الغربي لمدينة الأقصر حفل الختام وذلك يوم 18 أبريل الجارى في أكبر دعاية وتسويق لمعالم الأقصر السياحية والأثرية، وبحضور نخبة من قيادات التكنولوجيا والبرمجة في العالم.

اقرأ أيضا:

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة