الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

شقة نحس وسبب لوفاة والدي .. ماذا قال نجل فؤاد المهندس بعد الحريق الذي نشب بمنزله بالزمالك

نجل فؤاد المهندس
نجل فؤاد المهندس

قال نجل فؤاد المهندس محمد حول حريق شقته الواقعة في منطقة الزمالك أن الحريق نتج عن ماس كهربائي تسبب فيه مكيف الهواء بالشقة بعد أن تركه في وضع تشغيل ولم يطفئة ونزل ليؤدي صلاة الفجر بالمسجد، نستعرض في الموجز تصريحات محمد فؤاد المهندس

سبب حريق الشقة

وبشأن حريق عقار نجل فؤاد المهندس كانت النيابة العامة، قد تسلمت اليوم تقريراً مفصلاً من المعمل الجنائي حول واقعة احتراق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس في منطقة الزمالك، حيث ثبت من خلال التقرير عدم وجود شبهة جنائية، وأن ماس كهربائي في المكيف وراء اندلاع الحريق.

تصريحات محمود فؤاد المهندس عن الحريق

وقال محمد فؤاد المهندس، نجل الراحل فؤاد المهندس " إنه كان يؤدي صلاة الفجر في المسجد وتم الإتصال به، و إخباره بأن هناك حريق نشب في شقته نتيجة ماس كهربائي"

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد قال محمد كل حاجة في الشقة اتحرق، كل حاجة راحت، للأسف الحريق ده بيفكرني بحريق الشقة قبل كده اللي حصل في عام 2006، حينها كان فؤاد المهندس والدي على قيد الحياة، والشقة اتحرقت كلها بسبب ماس كهربائي أيضا والحماية المدنية لم تسمح لي بدخول الشقة ".

حريق شقة الزمالك عام 2006

وأكد محمد فؤاد المهندس إلى أن الحريق الذي اشتعل بلشقة في سنة 2006 قد عجل بوفاة والده الفنان الراحل فؤاد المهندس، معرباً عن اسفة وأن وقتها كل حاجة خاصة بوالده اتحرقت وأكلتها النار مثل التماثيل والجوائز والشهادات التي حصل عليها، كل ذلك احترق، الأمر الذي أصاب والدي بالاكتئاب لشدة حزنه.

حريق شقة ابن فؤاد المهندس

أضاف نجل فؤاد المهندس قائلا " لن أدخل الشقة في هذا الوقت، لأني ليس لدي القدرة النفسية، على رؤية كل شيء أصبح رماد، و حاسس إن الشقة دي نحس علينا دا تاني حريق، أنا دلوقتي قاعد مع أخويا ومش عارف هرجع تاني ولا لأ.

اقرا ايضا: ظهور نادر لابن فؤاد المهندس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.