الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تجنبوا الخروج واغلقوا النوافذ..تحذير من حالة الطقس غدا الأربعاء وعاصفة ترابية

طقس غدا الأربعاء
طقس غدا الأربعاء

حالة الطقس غدا الأربعاء حذرت هيئة الأرصاد الجوية من عاصفة رملية من المحتمل أن تضرب بعض المحافظات وتأثر بعض المناطق مثل السلوم ومطروح بعاصفة شديدة خلال الساعات القادمة.

حالة الطقس غدا الأربعاء

فيما حذر خبراء الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا الأربعاء بسبب تأثر القطاع الغربى للبلاد على السلوم- و مطروح بعواصف رملية وترابية، الأمر الذي يسبب تدهور مستوى الرؤية الأفقية التي تتقدم مع ساعات الظهر على كل أنحاء الدلتا والقاهرة الكُبرى، وكذلك مُدن القناة وخليج السويس وأجزاء من شبه جزيرة سيناء، وبعض مدن ساحل البحر الأحمر.

حالة الطقس غداً

وبشأن حالة الطقس غدا الأربعاء فإنه بحسب الخبراء سوف د يشهد ارتفاعاً متزايدا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بنحو 5 درجات مئوية، لتكون العظمى في القاهرة 37 درجة وبعض محافظات الوجه البحرى ،في حين تقترب من 40 درجة مئوية على مناطق شمال الصعيد، في أجواء حارة شديدة نسبيًا وجافة نهارًا ومعتدلة ليلًا.

مع استمرار حالة الطقس المائل للبرودة ليلًا وحتى الصباح الباكر على شمال البلاد و شمال الصعيد، لطيفاً على جنوب سيناء.

تحذيرات من حالة الطقس

ووجهت الهيئة بعض التحذيرات من حالة الطقس غدا الأربعاء وأكدت أنه يُرجى توخى الحذر عند القيادة على المناطق الصحرواية خاصة وتهدئة السرعة، والتوقف فوراً عند انعدام الرؤية حفاظاً على سلامة الطرق.

كما دعت المواطنين لإرتداء الكمامات في المنازل خاصة مرضى الحساسية والجيوب الأنفية ومرضى العيون والتزام المنازل، مع تجنب النزول إلى الشوارع، و غلق النوافذ جيداً منعا لتسرب الأتربة الناعمة إلى المنازل .

اقرأ ايضا:

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 16-4-2024.. الأرصاد تُحذر من الأحوال الجوية حتى يوم الخميس المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.