الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:07 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قطع الكهرباء مستمر.. مواعيد تخفيف الأحمال في محافظات الصعيد

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء
مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء
مواعيد تخفيف الأحمال في محافظات الوجه القبلي.. بدأنا اليوم الثالث في قطع الكهرباء على مستوى محافظات الجمهورية، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بمتابعة خطة تخفيف الأحمال.

مواعيد تخفيف الأحمال في محافظات الوجه القبلي

ويعتبر هذا اليوم الثالث من تطبيق العمل بـ مواعيد قطع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، إذ شهدت عدد كبير من المناطق انقطاعًا في الكهرباء وفقًا للجداول المعلنة بكل محافظة.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم تفاصيل مواعيد تخفيف الأحمال في محافظات الوجه القبلي، وذلك طبقا لخطة تخفيف الأحمال التي أعلنتها حكومة مصطفى مدبولي بسبب نقص الوقود لمحطات الكهرباء وأزمة الدولار والظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم وتأثر الدولة المصرية بها.

جداول ومواعيد تخفيف الأحمال في محافظات الوجه القبلي

وطبقًا لما هو متعارف عليه فإنه سبق وتحدد مواعيد انقطاع الكهرباء من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، بحيث ساعتين لكل مجموعة.

وكشفت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن مواعيد قطع الكهرباء في محافظات وجه قبلي، بني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد والفيوم، حيث يطبق جدول تخفيف الأحمال، من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 عصرا، وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها مجلس الوزراء في هذا الشان.

مواعيد تخفيف الأحمال في محافظات الوجه القبلي

وفيما يلي الجدول الزمني لتخفيف الأحمال و قطع الكهرباء

  • من 11 صباحًا إلى 1 ظهرًا
  • من 1 ظهرًا إلى 3 عصرًا
  • من 3 مساءً إلى 5 مساءً.

إقرأ أيضًا:

متى تنتهي خطة تخفيف الأحمال؟.. وحقيقة زيادة مواعيد قطع الكهرباء

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الإسكندرية.. اعرف منطقتك

وإليكم مواعيد تخفيف الأحمال في محافظات الوجه القبلي، حيث يتم قطع الكهرباء وفقا للجدول القديم حسب كل منطقة، ويتم إضافة ساعة قبل الجداول المعلنة من خلال الموقع الرسمي لمجلس الوزراء، والتي تشمل الآتي:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.