الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 18-4-2024.. ارتفاع مفاجئ

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار داخل السوق السوداء .. شهد سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 18 أبريل 2024، ارتفاعا بشكل مفاجئ، وتراجع سعر الدولار، بعد انهيار السوق السوداء بشكل كامل، حيث لم يعد بها بيع ولا شراء، بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه المصري حسب آليات الأسواق، وتوفير الدولار بالبنوك وشركات الصرافة بسعر موحد ، وكان سعر الدولار فى السوق السوداء ، قد تخطي حاجز الـ 70 جنيها، لكنه استمر في التراجع إلي أن وصل سعر الدولار في السوق السوداء اقل من السعر الرسمي في البنوك.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وعن موعد عودة ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء، أكد الدكتور رشاد عبده الخبير الاقتصادي، أن السوق السوداء لم تعود مرة أخري، وأن الحكومة ضربتها في مقتل، وأشار إلي أن سعر الدولار في البنوك أصبح أعلى من السوق السوداء، لذلك بدأ المصريون بالخارج تحويل أموالهم بالعملة الصعبة من البنوك وشركات الصرافة.

الدولار في السوق السوداء

وقال رشاد عبده، إن الدولة المصرية حصلت علي حزمة دولارية كبيرة من صفقة رأس الحكمة، وصندوق النقد الدولي والاتحاد الأوروبي، وسوف تحصل على صفقة كبيرة من الصين عبر المنطقة الصناعية التي سيتم بناؤها، وسيولة دولارية من مستثمرين وتوقعات بشراء السعودية لرأس جميلة، واستثمارات قطرية متوقعة، وبالتالي يمكن تغذية البنوك بالدولار وتلبية كل احتياجات المستوردين والمنتجين لتوفير السلع والمواد الخام وبالتالي عودة الحركة الي طبيعتها.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس

طالب رشاد عبده، الحكومة بأن تستخدم ذكائها في وتعمل علي تغذية احتياجات المستوردين والمنتجين، وعمل توازن بين الالتزامات الخارجية وسداد الديون وتغذية البنوك لتلبية احتياجات المستوردين وتوفير مستلزمات الإنتاج وبالتالي تنتهي السوق السوداء للدولار، ولن تعود مرة ثانية.

سعر الدولار مقابل الجنيه فى السوق السوداء

سجل سعر الدولار الآن خلال حركة التعاملات في السوق السوداء حوالي 50 جنيها، حسب آخر تحديث للسعر بحركة التعاملات.

سعر الدولار اليوم في البنوك

استقر سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري، عند 48.44 جنيه للشراء، و48.58 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري، نحو 48.45 جنيه للشراء، و48.45 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم في بنك مصر، نحو 48.45 جنيه للشراء، و48.55 جنيه للبيع.

بلغ سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية، حوالي 48.45 جنيه للشراء، و48.55 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم في بنك البركة، نحو 48.45 جنيه للشراء، و48.55 جنيه للبيع.

استقر سعر الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول، عند 48.45 جنيه للشراء، و48.55 جنيه للبيع.

وصل سعر الدولار اليوم في المصرف العربي الدولي، لـ 48.45 جنيه للشراء، و48.55 جنيه للبيع.

بلغ سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس، حوالي 48.45 جنيه للشراء، و48.55 جنيه للبيع.

وصل سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة، لـ 47.35 جنيه للشراء، و47.45 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي، نحو 48.77 جنيه للشراء، و48.87 جنيه للبيع.

اقرأ ايضا:

الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء

عاجل.. سعر الدولار يسجل أرقامًا صادمة بمنتصف تعاملات اليوم الثلاثاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.