الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:03 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تواصل تصوير دورها في فيلم الجارداية

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تواصل النجمة دنيا سمير غانم تصوير دورها في فيلمها الجديد الجارداية، والمقرر أن تنافس به في السينما خلال الموسم القادم، وتجسد من خلال العمل بشخصية البودي جارد الخاص بـ محمد ممدوح، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فيلم الجارداية لـ دنيا سمير غانم

ويضم فيلم الجارداية مجموعة كبيرة من النجوم وعلي رأسهم الفنانة دنيا سمير غانم والمطرب أحمد سعد والنجم محمد ممدوح، ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم

وحققت النجمة دنيا سمير غانم نجاح كبير بمسرحية أنستونا، وذلك خلال الفترة الماضية، والتي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها.

وعلى جانب آخر وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة خاصة إلى متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، من خلال خاصية الستوري.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لـ جمهورها

وكتبت دنيا سمير غانم: "رضاك الداخلي عن نفسك وما تملكه يؤمن لك عزلا قويا عن ما لدى الآخرين وحتى نظراتهم تجاهك.. الرضا صمام أمان قوي جدا".

وفاجأت الفنانة إيمي سمير غانم، شقيقتها دنيا في المملكة العربية السعودية، بحضورها لمشاهدة مسرحيتها الجديدة “آنستونا”.

إيمي سمير غانم

ونشرت إيمي فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” قائلة: "قبل ذلك فاجأت أبي وحضرت له عرضا فنيا في السعودية، والعام الماضي فاجأت حسن زوجي، واليوم فاجأت دنيا".

اقرأ أيضًا:

دنيا سمير غانم تبدأ تصوير دورها في مسلسل دودى جارد

دنيا سمير غانم تستعد لعمل فني جديد مع شقيقتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.